حريق مدرسة خاصة في الباحة يخلِّف 3 إصابات

طباعة التعليقات

الباحةماجد الغامدي

أوضح المتحدث الإعلامي في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة محمد سعيد هضبان أنه في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف من صباح أمس وعلى إثر قيام أحد معلمي مدرسة الفيصل الثانوية الأهلية بوسط مدينة الباحة بإيصال التيار الكهربائي لإحدى الوسائل التعليمية حدث تماس كهربائي بسيط تسبب في إشعال النار في العازل الأرضي داخل الفصل الدراسي في مساحة لم تتجاوز المتر المربع الواحد.
وأضاف «على الفور أطلقت صافرات الإنذار وتم التعامل مع الموقف بكل مهنية من قبل الهيئة التعليمية بالمدرسة فتم استدعاء فرق الدفاع المدني وإبلاغ إدارة الأمن والسلامة المدرسية بإدارة التعليم». مبيناً أن المدير العام للتعليم في المنطقة سعيد بن محمد مخايش تابع الحالة، كما باشرت الجهات المعنية الحالة وفق التخصص وفور وصول فرق الدفاع المدني تبين انتهاء الحالة ولله الحمد دون أي إصابات بشرية أو أضرار مادية تذكر.
وقال «لم يتم تسجيل أي إصابة بين العاملين بالمدرسة، فيما تم نقل ثلاثة طلاب يعانون من حدوث أزمات ربو مزمنة ويخضعون لجلسات علاج فورية في حال تعرضهم لحالات تزاحم بشري كثيف، وقد غادر الجميع المستشفى وهم في حالة صحية جيدة». وأضاف «تبين بأن الجهاز الفني والإداري بالمدرسة تعامل بفاعلية ومهنية جيدة وذلك من خلال استخدام مخارج الطوارئ لإخلاء طلاب المدرسة واستخدام طفايات الحريق لإخماده بصورة جيدة».

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١١٧٢) صفحة (٦) بتاريخ (١٨-٠٢-٢٠١٥)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...