«فلمبان» يتفقد طرق محافظة القرى ويلتقي محافظها 

طباعة التعليقات

الباحةماجد الغامدي

تفقد مدير عام الطرق والنقل في منطقة الباحة المهندس عادل فلمبان بعض مشاريع الوزارة في محافظة القرى بمنطقة الباحة التقى خلالها المحافظ وبحثا احتياجات المحافظة من مشاريع الطرق ومناقشة العوائق التي تعترض تنفيذ بعضها وإيجاد الحلول العاجلة لذلك .
كما نوقش آلية تصريف الأمطار على بعض المواقع بالطرق التابعة لإشراف الوزارة وتقرر طلب تشكيل لجنة فنية من قبل مندوب الوزارة بالمنطقة والمحافظة لحصر كافة المواقع ودراستها ومقارنتها بما تم حصره سابقا والرفع بها لمقام الوزارة لاعتمادها ضمن مشاريع الصيانة الوقائية. 
وأوضح الناطق الإعلامي في إدارة الطرق والنقل بالباحة المهندس مسفر المالكي أن الجولة شملت عددا من الطرق في المحافظة منها مشروع استكمال إصلاح المسار الحالي لطريق الطائف – الباحة -أبها ومشروع استكمال طريق شمرخ – مشوقة ومشروع استكمال طريق منحل الأسفل ومشروع جسر تربة حتى سد وادي تربة ضمن المجموعة الحادية عشرة .
وأشار إلى أن المهندس فلمبان التقى عددا من المواطنين بالمحافظة واستمع لمطالبهم وبحث الحلول لها كما عقد اجتماعا بمكتب المحافظ بمدير الشؤون الصحية بالمنطقة ومدير فرع مرور المحافظة لبحث سبل التعاون بين الجهات فيما يخدم المصلحة العامة بالمحافظة .

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١١٧٩) صفحة (٤) بتاريخ (٢٥-٠٢-٢٠١٥)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...