مدير صحة الباحة يعد بتوفير كفاءات طبية لمستشفى القرى

الدكتور الغامدي يتابع سير العمل في مستشفى القرى العام

طباعة التعليقات

الباحةماجد الغامدي

تابع مدير عام الشؤون الصحية بالباحة الدكتور غرم الله سدران الغامدي «ميدانياً» حالة مرضى مستشفى محافظة القرى والمركزين الصحيين بالقسمة والأطاولة، واطلع أمس على التجهيزات الطبية بها.
وأوضح الناطق الإعلامي بصحة الباحة أحمد معيض الزهراني، أن الدكتور الغامدي بحث مع محافظ القرى عبدالله بن زايد الحربي احتياجات مستشفى القرى وتدعيمه، ووعد الدكتور الغامدي بتوفير الكوادر والتجهيزات الطبية المطلوبة حال توفرها، ووضع الحلول الناجعة للعوائق التي تعترض تطوير العمل به.
وتفقد الغامدي مستشفى القرى العام، واطلع على سير العمل في أقسام الطوارئ والمختبر وجراحة العظام والباطنة واﻷنف والأذن والحنجرة والمسالك البولية ومركز الغسيل الكلوي ووجه بسرعة تشغيله. كما اطلع على قسم اﻷسنان والطب المنزلي ومكتب التبرع بالدم للرجال، وتنويم الرجال والعيادات الخارجية والمستودعات وسكن التمريض بالمستشفى، وناقش مع مسؤولي المستشفى اﻻحتياجات التي تعزز إمكانات اﻻرتقاء بالعمل نحو اﻷفضل والسعي إلى توفيرها بأسرع مايمكن . وزار الدكتور الغامدي المركز الصحي قيد اﻹنشاء بالقسمة ووقف على سير العمل بالمشروع، وشدد على ضرورة سرعة إنجازه بأقصى قدر من الجودة واستمع إلى شرح عن المشروع من المساعد للشؤون الهندسية المهندس محسن الزهراني. كما تفقد مركز صحي القسمة الحالي واستقبله مدير المركز علي سعيد فيصل ، ثم تجول في أقسام تمريض الرجال والمختبر ومكتب المراقب الصحي والصيدلية.
وزار مدير عام صحة الباحة مركز صحي اﻷطاولة، وتفقد قسمي المختبر والصيدلية وباقي اﻷقسام، واستمع إلى شرح عن أهم مايحتاجه المركز من مستلزمات تدعم جودة أدائه وتطوير كفاءته .

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١١٨٠) صفحة (٤) بتاريخ (٢٦-٠٢-٢٠١٥)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...