أمير الباحة يقص شريط «قرارك.. يُحدد مصيرك»

أمير الباحة يدشّن أسبوع المرور الخليجي

طباعة التعليقات

الباحةماجد الغامدي

دشَّن أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود أمس، فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد في نسخته الـ 31 المُقام تحت شعار «قرارك… يُحدد مصيرك»، الذي تنظمه إدارة مرور المنطقة في مقر مركز الملك عبدالعزيز الحضاري بمدينة الباحة.
وفور وصوله قص شريط المعرض المصاحب لفعاليات الأسبوع إيذاناً بافتتاحه، ثم تجول ومرافقوه في أرجاء المعرض الذي تُشارك فيه مختلف الإدارات الأمنية في المنطقة، وعدد من الإدارات الخدمية والمؤسسات الوطنية.
واستمع إلى شرح من مدير مرور منطقة الباحة المكلف العقيد سعيد بن عبداللطيف الغامدي، عما يضمه المعرض من لوحات إرشادية وإحصائية وتوعوية عن أخطار الحوادث المرورية وأهمية الالتزام بالأنظمة المرورية للحد من تلك الحوادث والمحافظة على الأرواح والممتلكات.
كما دشَّن أمير الباحة خلال جولته في المعرض الحملة التوعوية، التي شارك بها فريق «عاون» التطوعي في جمعية البر الخيرية ببني سار تحت عنوان «ثانية تحدد مصيرك» للتوعية بأخطار الجوال أثناء القيادة، مشيداً سموه بجهود أبناء المنطقة، وما يقومون به من أعمال تطوعية خدمة لأهالي المنطقة.
وسجل أمير منطقة الباحة كلمة في سجل الزيارات عبَّر فيها عن سعادته بتدشين المعرض، وما شاهده من فعاليات توعوية وإرشادية عن أخطار الحوادث المرورية، وضرورة الالتزام بالأنظمة للحد من تلك الحوادث، متمنياً السلامة الدائمة للجميع.
وفي الختام كرَّم أمير منطقة الباحة الجهات المشاركة في فعاليات أسبوع المرور الخليجي، فيما تسلَّم سموه هدية تذكارية من مدير مرور المنطقة بهذه المناسبة.
حضر التدشين مدير شرطة منطقة الباحة اللواء مسفر بن سفير الخثعمي، وعدد من المسؤولين في المنطقة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١١٩١) صفحة (٦) بتاريخ (٠٩-٠٣-٢٠١٥)