بَحَث العلاقات الثنائية مع ملك البحرين ورئيس وزراء لبنان ونائب رئيس وزراء البرتغال

ولي العهد يواصل نشاطه في مؤتمر «دعم اقتصاد مصر»

ولي العهد خلال لقائه ملك البحرين في شرم الشيخ

طباعة التعليقات

شرم الشيخواس

استعرض ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس وفد المملكة في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، مع أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في المجالات كافة، إضافة إلى استعراض عدد من المواضيع المدرجة على جدول أعمال المؤتمر.
وكان ولي العهد استقبل، أمس بمقر إقامته في مدينة شرم الشيخ، ملك مملكة البحرين الشقيقة، وذلك على هامش أعمال مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري المنعقد حالياً في مدينة شرم الشيخ.
كما استقبل الأمير مقرن بن عبدالعزيز بمقر إقامته في مدينة شرم الشيخ، رئيس الوزراء بجمهورية لبنان تمام سلام، وذلك على هامش أعمال المؤتمر نفسه.
وجرى خلال الاستقبال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وعدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
كما بحث ولي العهد مع نائب رئيس الوزراء بجمهورية البرتغال الدكتور باولو بورتاس العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في المجالات كافة.
وكان الأمير مقرن بن عبدالعزيز استقبل في مقر إقامته أمس بشرم الشيخ، نائب رئيس الوزراء بجمهورية البرتغال، وذلك على هامش أعمال مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري المنعقد حالياً في مدينة شرم الشيخ.
وفي سياق آخر شرّف صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس وفد المملكة في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري مأدبة العشاء التي أقامها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية مساء أمس الأول، تكريماً لأصحاب الجلالة والسمو والفخامة، والوفود الرسمية المرافقة المشاركين في أعمال مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري.
إلى ذلك، حضر ولي العهد مساء أمس ورشة العمل المقامة ضمن أعمال مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري بعنوان «تنمية قناة السويس… هدية مصر للعالم».
وكان في استقباله لدى وصوله القاعة الرئيسة للمؤتمر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.
وفي سياق آخر استقبل الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمس رئيس مجلس إدارة شركة جنرال إلكتريك الرئيس التنفيذي جيف إيمليت، يرافقه المدير التنفيذي لشركة جنرال إلكتريك نبيل حبايب وعدد من المسؤولين في الشركة، وذلك على هامش أعمال مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري المنعقد حاليًا في مدينة شرم الشيخ.

.. ويستقبل رئيس الوزراء اللبناني

.. ونائب رئيس الوزراء البرتغالي

ولي العهد لدى استقباله رئيس جنرال إلكتريك

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١١٩٧) صفحة (٣) بتاريخ (١٥-٠٣-٢٠١٥)