استقبله في مقر إقامته بشرم الشيخ وبحث معه الأحداث في المنطقة

ولي العهد يهنئ الرئيس السيسي بنجاح مؤتمر دعم الاقتصاد المصري

الأمير مقرن مستقبلاً السيسي في مقر إقامته بشرم الشيخ

طباعة التعليقات

شرم الشيخواس

هنأ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس وفد المملكة لمؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، رئيس مصر عبدالفتاح السيسي على نجاح سير أعمال مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري، الذي اختتمت أعماله مساء أمس في شرم الشيخ.
جاء ذلك خلال استقبال ولي العهد في مقر إقامته بمدينة شرم الشيخ، الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك على هامش أعمال مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري المنعقد حالياً في مدينة شرم الشيخ.
وبحث ولي العهد مع الرئيس المصري مجمل الأحداث، التي تشهدها الساحات العربية والإسلامية والدولية، كما جرى بحث آفاق التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين في جميع المجالات.
ونقل ولي العهد تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لأخيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيما أبدى الأخير لولي العهد نقل تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين.
وثمَّن فخامة الرئيس المصري خلال الاستقبال مواقف خادم الحرمين الشريفين الدائمة تجاه مصر وشعبها.
كما ثمَّن الرئيس عبدالفتاح السيسي جهود خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود «رحمه الله» في الدعوة لعقد مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري.
إلى ذلك وصل ولي العهد مساء أمس إلى الرياض قادماً من جمهورية مصر العربية بعد أن ترأس وفد المملكة في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

.. ويبحث معه العلاقات الثنائية

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١١٩٨) صفحة (٤) بتاريخ (١٦-٠٣-٢٠١٥)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...