«عاصفة الحزم» انتصار للشعب اليمني والشرعية

مقيمون يمنيون: شكراً خادم الحرمين الشريفين لنصرتنا

محمد عبدالله يحيى يتحدث لـ «الشرق»

طباعة التعليقات

أبهاالحسن آل سيد

عبر مقيمون يمنيون عن عميق شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالله على استجابته لدعوة الرئيس الشرعي لليمن والتدخل لحماية الشعب اليمني عبر توجيه بتنفيذ عملية «عاصفة الحزم»، داعين الله أن ينصرهم وينصر الشعب اليمني الذي يدافع عن الشرعية الدستورية ضد الغاصبين والمعتدين من حوثيين وموالين للرئيس المخلوع.
وقال المقيم عبدالله محمد علي: شكراً للملك سلمان حكيم العرب وناصر الشعب اليمني، ولا يستغرب عليه سرعة الاستجابة للرئيس اليمني الشرعي عبدربه منصور هادي، ونسأل الله أن ينصرهم على الحوثيين وأذناب الرئيس المخلوع.
وبين محمد عبدالله يحيى أن عاصفة الحزم انطلقت من أجل الشعب اليمني، وقال «كلنا نشكر خادم الحرمين الشريفين الذي استشعر بالمسؤولية والأخوة وكان أول من ناصر الشعب اليمني والرئيس اليمني الشرعي، ونسأل الله أن ينصرهم على الحوثيين المفسدين الذين استباحوا الدم اليمني، ونسأل الله أن يرد كيدهم في نحورهم».
وقال قاسم محمد عبدالله المرغمي «بلدنا الثاني هي المملكة، وقلوبنا معلقة بأسرنا في اليمن الذي يعيش حياة صعبة في ظل التمدد الحوثي الذي استباح الدماء اليمنية، ونشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي لم يتوانَ عن نصرة الشعب اليمني الأبي منذ نداء الرئيس الشرعي للبلاد، ونسأل الله أن تعصف «عاصفة الحزم» بالحوثيين والرئيس المخلوع وأتباعه؛ ليتم تطهير اليمن من كل من يحاول اللعب بمقدراته ويستبيح دماء أبنائه، كما نشكر دول التحالف التي لم تتوانَ في الاستجابة لنداء الرئيس اليمني.
وأضاف عبدالله محمد اليافعي «نشكر خادم الحرمين الشريفين على سرعة تلبيته نداء الرئيس اليمني الشرعي عبدربه منصور هادي لنصرة الشعب اليمني بعد أن تمرد عليه الحوثيون وأخذوا في القتل والنهب وسلب الدولة ومقدرتها لصالح أذناب طهران، وعاصفة الحزم كانت وبالاً عليهم ليندحروا في جحورهم، والمخلصون من الشعب اليمني سوف يخرجونهم من جحورهم ويقتلونهم جزاء لما فعلوه بالشعب اليمني الكريم».
وقال محمود عمر اليافعي: لا يستغرب على المملكة وقوفها مع أشقائها في اليمن السعيد؛ فقد عودتنا على مواقفها المشرفة معنا، ونشكر الملك سلمان لأنه فعلاً ملك الحزم والعزم الذي لم يتوانَ عن نصرة الشعب اليمني والرئيس اليمني الشرعي، ونسأل الله أن ينصرهم وينصر الشعب اليمني المخلص ويدحر الحوثيين المفسدين.

ويمني يدعو لنصرة بلاده      (تصوير: الحسن آل سيد)

ويمني يدعو لنصرة بلاده (تصوير: الحسن آل سيد)

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٢١٤) صفحة (٧) بتاريخ (٠١-٠٤-٢٠١٥)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...