نقل تعازي القيادة لذوي الشهيدين المجهلي والعامري

أمير جازان: الواجب البطولي للقطاعات العسكرية مصدر فخر واعتزاز

أمير جازان يواسي أسرة الشهيد

طباعة التعليقات

بيش، صبيا ـ واس

نقل أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر، أمس، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد لأسرة شهيد الواجب الجندي أول إبراهيم بن رازم العامري، الذي استشهد الجمعة الماضي في مركز عاكفة الحدودي بظهران الجنوب أثناء أدائه واجب الدفاع عن الوطن.
وعبّر أثناء زيارته لأسرة الشهيد بقرية الغريف بمحافظة بيش، عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد، سائلاَ الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته، مؤكداً أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض الحرمين الشريفين هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن.
من جانبهم، عبر ذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة، ولأمير منطقة جازان، مؤكدين الاهتمام الدائم لحكومة خادم الحرمين الشريفين بأبنائها في كل مكان، مشيرين إلى أن ابنهم استشهد في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي.
إلى ذلك، أدى أمير منطقة جازان، وعدد من منسوبي القوات المسلحة والجهات الحكومية في المنطقة، وجموع المصلين، بعد صلاة ظهر أمس في جامع الراجحي بصبيا، صلاة الميت على شهيد الواجب الجندي خالد بن علي المجهلي، الذي استشهد مساء الجمعة الماضية في تبادل لإطلاق النار مع ميليشيا الحوثيين في مركز عاكفة الحدودي بمحافظة ظهران الجنوب في منطقة عسير.
وعقب الصلاة، تلقى أمير جازان التعازي والمواساة من جموع المصلين في شهيد الواجب.
ونقل الأمير محمد بن ناصر تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده وولي ولي العهد لوالد وأشقاء وذوي شهيد الواجب، سائلاً الله -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
من جانبهم، عبَّر والد وذوو شهيد الواجب عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم في ميدان الشرف وفي سبيل أداء واجبه، مجددين العهد الولاء والسمع والطاعة للقيادة وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٢٢٦) صفحة (٦) بتاريخ (١٣-٠٤-٢٠١٥)
بيش  |  صبيا  |  واس
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...