الأمير فيصل بن بندر يُخرِّج طلاب جامعة الفيصل .. ويرعى حفل «إطعام»

طباعة التعليقات

الرياضيوسف الكهفي، الشرق

يرعى أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر، مساء الأربعاء الثالث من رجب المقبل، حفل تخريج الدفعة الرابعة من طلاب وطالبات جامعة الفيصل، والبالغ عددهم 276 خريجاً وخريجة، منهم 65 حاصلين على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة، و64 في إدارة الأعمال، و41 في الهندسة، وثمانية في العلوم، و64 ماجستير في إدارة الأعمال، و28 ماجستير في الأشعة، وستة ماجستير في العلوم الحيوية.
وأعرب عضو مجلس الأمناء رئيس اللجنة التنفيذية في جامعة الفيصل الأمير بندر بن سعود بن خالد عن شكره وتقديره لأمير الرياض على رعايته حفل التخريج، مبيناً أن الجامعة وهي تدفع بالدفعة الرابعة من خريجيها لسوق العمل، على يقين من جودة مخرجاتها وقدرتها على المنافسة والتميز وفق أرقى المعايير العالمية وبما يلبي الاحتياجات التنموية.
من جهة أخرى، يرعى أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر في قاعة الخزامي للمناسبات والمؤتمرات اليوم، حفل جمعية «إطعام» الخيرية في منطقة الرياض، بمناسبة مرور عام من العمل الخيري في حفظ النعمة.
وأوضح رئيس لجنة «إطعام» هشام الصغير أن الجمعية تهدف إلى حفظ النعمة، وألا يكون هناك طعام زائد، ونشر ثقافة حفظ النعمة في المجتمع وتصحيح المفهوم السائد «الزيادة في الأكل من الكرم»، حيث إن من 30 إلى 40% من دخل العائلات يصرف على المواد الاستهلاكية.
من جهته، ذكر المدير التنفيذي لـ «إطعام» الرياض عامر البرجس، أن إطعام الرياض، حصلت على شهادة سلامة الغذاء العالمية «الهاسب» التي تمنح في مجال سلامة الغذاء لجميع مراحل العمل منذ أخذ الطعام الزائد، وحتى توزيعه على المستفيدين، بنظام تطبيقي تقوم به الشركة السعودية للفحص وهي شركة سعودية ألمانية تدرب فريق التشغيل الرجالي والنسائي على سلامة الغذاء والممارسات الصحية السليمة، مضيفا أن الجمعية تقوم بشكل دوري بإرسال عينات من الوجبات الغذائية إلى المختبر للتأكد من سلامة الوجبة وجودتها.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٢٢٧) صفحة (٦) بتاريخ (١٤-٠٤-٢٠١٥)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...