مقتل أحد الإرهابيين المطلوبين في مكة

ورشة العمل المسرحي في الرس تكرم فرقة «اليماس» الإنشادية

الأطفال المشاركون في فرقة اليماس الإنشادية (واس)

طباعة التعليقات

الرسواس

نظمت ورشة العمل المسرحي في محافظة الرس مؤخراً، احتفالاً تكريمياً بمناسبة حصول فرقة «اليماس» الإنشادية للفتيات الصغار المؤلفة من «12» طفلة من الرس، في أول فيديو كليب إنشادي، على أكثر من مائة ألف مشاهدة.
واستقبل مدير ورشة العمل المسرحي الممثل صالح الحناكي وأعضاء الورشة في مقرهم في الرس، الفرقة الإنشادية واحتفل بهم بحضور أمين الغرفة التجارية خالد الحناكي، وعدد من المهتمين بالمجال المسرحي والدرامي.
وأوضح الحناكي أن مناسبة هذا التكريم والاحتفاء هو نجاح أول فيديو كليب للفرقة الإنشادية، عادّا فرقة «اليماس» جزءا من الورشة بطلب منهم وقناعة منه بأن تكون الفرقتان فرقة واحد مع استقلالية كل فرقة عن الأخرى في الأنشطة.
وأشار الحناكي إلى أن جمال وعطاء الفرقة الإنشادية هو سبب الوقوف معهم ودعمهم وتشجيعهم؛ لأنها فرقة جميلة ولديهم الإصرار والعزيمة والطموح، مؤكدا أهمية الفرقة الإنشادية للنشء والأطفال والفتيات الصغيرات؛ لأنها تكسب الأطفال الثقة بالنفس وتعزز لديهم السلوكيات الصحيحة من خلال الإنشاد والحث على الأخلاق والسلوكيات الحميدة.
من جانبه أوضح مخرج الفيديو كليب عبدالله المطيري أن فرقة اليماس الإنشادية شاركت في عدد من الفعاليات والمهرجانات الوطنية والمحلية، فكان لهم مشاركة في مهرجان صيف الرس عام 1435 هـ مع المنشد حامد الضبعان، وكذلك في مهرجان اليوم الوطني، الذي أقيم في بريدة بالمركز الحضاري بعنوان «يوم الوطن» ولهم مشاركات في فعاليات خيرية في يوم التطوع وحفل أطفال التوحد والإعاقات وغيرها، ويقوم بالإشراف على الفرقة سارا العبدالرحمن، وفاطمة العبدالله.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٢٢٨) صفحة (١٨) بتاريخ (١٥-٠٤-٢٠١٥)