الأمير مشاري بن سعود يرعى تخريج 4300 طالب وطالبة في جامعة الباحة

الأمير مشاري بن سعود

طباعة التعليقات

الباحةماجد الغامدي

يرعى أمير الباحة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود مساء اليوم حفل تخريج الدفعة التاسعة البالغ عددها 4300 طالب وطالبة، موزعين على كليات الجامعة بفروعها المختلفة.
ويزف الأمير مشاري بن سعود أبناءه الطلاب في جميع البرامج المختلفة، وذلك في مدينة الملك سعود الرياضية.
وعبَّر مدير جامعة الباحة المكلَّف الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني بهذه المناسبة عن الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة الباحة على رعايته للحفل قائلاً» إن الجامعة تعبِّر عن امتنانها الكبير وتقديرها لأمير المنطقة لتفضله برعاية هذا الحفل ومشاركة أبنائه الخريجين فرحتهم بهذا اليوم التاريخي في حياة كلّ منهم».
مؤكداً أن هذه الرعاية الكريمة سيسجلها التاريخ في ذاكرة كل طالب وطالبة شملهم التخرج مثمناً الدكتور الزهراني هذه الرعاية الكريمة التي تعكس الاهتمام المتنامي من قِبَل قياداتنا الحكيمة التي جسّدت صورة نادرة للانسجام الوطني ومثالاً فريداً للتلاحم بين القيادة والشعب، مشيراً إلى أن الجامعة لمستْ حرصه الكريم على نجاح الجامعة وتمهيد الطريق لمشاريعها لتنضج وتنطلق.
مضيفاً أن جامعة الباحة تدرك مسؤوليتها في مسيرة التنمية وموقعها في منظومة التعليم العالي، ولذلك فقد أمدَّت طلابها الخريجين بمستوى عالٍ من التأهيل العلمي والتدريب المهاري الذي يجعل لهم شأناً في المستقبل.
من جهة أخرى ترعى صاحبة السمو الملكي الأميرة هالة بنت مشاري بن سعود بن عبدالعزيز الثلاثاء حفل تخريج طالبات الجامعة بالصالة المغلقة بمدينة الملك سعود الرياضية.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٢٤٠) صفحة (٤) بتاريخ (٢٧-٠٤-٢٠١٥)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...