«فلاي إن» يتوّج بجائزة أفضل وكالة سفر للحجز عبر الإنترنت في الشرق الأوسط

811282.jpg
طباعة التعليقات

استمراراً لنجاحاته على المستوى المحلي والخليجي والشرق الأوسطي؛ حقق فلاي إن (flyin.com) الموقع السعودي الأول المتكامل للحجز الإلكتروني على شبكة الإنترنت والمرخص من منظمة الطيران الدولي (آياتا) إنجازاً جديداً يضاف إلى رصيده الحافل وتاريخه الساطع بتتويجه أمس الأول الخامس من شهر مايو الجاري بجائزة أفضل وكالة سفر في الشرق الأوسط في حجوزات تذاكر الطيران والفنادق عبر الإنترنت لعام 2015م، وشهد فندق الفورسيزون بمدينة دبي تقديم الجائزة الكبيرة ضمن حفل جوائز السفر العالمية.
ويعدّ فلاي إن (flyin.com) الذي انطلق عام 2010م أول وكالة سفر سعودية تقدّم خدمات حجز وإصدار تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق حول العالم إلكترونياً، ويتيح للمسافرين من جميع أنحاء العالم تصميم وحجز رحلاتهم بما يتوافق مع احتياجاتهم ورغباتهم وميزانيتهم بكل سهولة ويسر، بالإضافة لخدماته السياحية السهلة واليسيرة من خلال فروعه المنتشرة في مدن المملكة، ومركز اتصاله المباشر 920025959 المتوفر للعملاء على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع. وقال فيصل الحميضي الرئيس التنفيذي لشركة إبريز السعودية للسفر والسياحة مالكة موقع (flyin.com) بعد تسلّمه الجائزة قائلاً: « إن هذا الإنجاز الذي يحسب لمملكتنا الغالية جاء نتيجة سعينا الدائم طوال السنوات الأربع الماضية، التي بذلنا فيها كثيرا من الجهد لتطوير أنظمة الحجوزات الإلكترونية، سواء للطيران أو الفنادق، وتعزيز المحتوى باللغة العربية، وهو ما أسهم بكسب ثقة العملاء الكرام»، مضيفاً: « لقد حرصنا على توفير جميع الخدمات التي تسهّل على المسافر إجراء حجوزاته، حيث أضفنا في الموقع الإلكتروني للحجوزات عدداً من الخدمات منها معرفة المسافر للوزن المسموح به على الدرجة التي قام بحجزها، ومعرفة غرامات الإلغاء وتغيير مواعيد الرحلة متى رغب في ذلك، مما يتيح له إجراء حجوزاته ومعرفة التكاليف بكل مصداقية وشفافية، بالإضافة إلى اختياره للوجبات على متن الرحلة والمقعد الذي يناسبه». وأفاد بأن هذه الجائزة تأتي تأكيداً لحضور (flyin.com) ومكانته المرموقة وتعزيزاً لصورته الناصعة باعتباره الموقع الرائد في مجال السفر والسياحة أونلاين، والمتفهّم لاحتياجات عملائه، من حيث تقديم خدمات سفر وسياحة متكاملة وحلول مبتكرة في المملكة والشرق الأوسط وحول العالم. وأضاف الحميضي: أتقدّم بوافر الشكر لعملائنا الكرام على واسع ثقتهم بنا، كما أشكر موظفي شركتنا الحريصين على التقدّم وبذل الجهد من أجل تطوير أعمالنا بما يرتقي لمستوى تطلعات وطموحات عملائنا الكرام.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٢٥١) صفحة (١٥) بتاريخ (٠٨-٠٥-٢٠١٥)
  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...