أمانة الباحة تسحب 11 مشروعاً متعثراً

م. محمد المجلي

طباعة التعليقات

الباحةماجد الغامدي

سحبت أمانة منطقة الباحة 11 مشروعاً متعثراً من مقاولين لم يلتزموا بالجدول الزمني المعتمد لها، إضافة إلى عدم الالتزام بنسب الإنجاز وفق مراحل المشروع المتفق عليه.
وشدَّد أمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي، على عدم التهاون مع جميع المقاولين المقصرين، والتزام الأمانة بضرورة مراقبة المشاريع المنفذة.
وأضاف أن المشاريع المتعثرة التي تم سحبها تشمل: مشروع تحسين وتجميل للأمانة والبلديات محور «أ، ب، ج»، ومشروع دراسة وإشراف للأمانة والبلديات، ومشروع تشغيل وصيانة نظام الحاسب الآلي بالأمانة، ومشروع درء أخطار والسيول للأمانة والبلديات، ومشروع تسوير مقابر للأمانة، ومشروع درء أخطار السيول بقلوة، ومشروع تسوير المقابر بالحجرة، ومشروع إنشاء حدائق عامة ببني حسن، إضافة إلى مشروع درء أخطار السيول في غامد الزناد.
وذكر أن الأمانة قامت بتوجيه إنذارات عدة لهم قبل أن تتخذ قرار السحب، وأن الأمانة حريصة على إعطاء مهلة للمقاولين الملتزمين، نظراً لما قد يطراً في المشروع أثناء تنفيذه، ولن تتهاون مع المقاولين بتطبيق أقصى الغرامات والجزاءات عليهم، وذلك وفق لائحة الجزاءات النظامية المعمول بها، مشيراً إلى أن الهدف من هذه المشاريع هو خدمة المواطنين والمقيمين وأنه لا مجال للتهاون.
وأكد المجلي أن الأمانة ستعمل خلال الفترة المقبلة على تكثيف المراقبة على جميع المشاريع التي يتم تنفيذها، من خلال زيادة أعداد المراقبين الميدانين، للتأكد من التزام وتقيد المقاولين بالجدول الزمني المتفق عليها، إضافة إلى أن الأمانة إنشاء إدارة الجودة، بهدف التأكد من مراقبة جودة المشاريع، وتقيد المقاولين بالمواصفات الفنية المنصوص عليها في العقد المبرم بين المقاول والأمانة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٢٥٤) صفحة (٦) بتاريخ (١١-٠٥-٢٠١٥)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...