جمله تعاونات أهمها مع أنغام ويارا وآخرون

آل الشيخ لـ"الشرق": "عايض" صوت واعد أراهن على نجاحه وتفوقه

عبداللطيف ال الشيخ

طباعة ١ تعليق

الرياضسليمان النفيسة

دعم الشاعر عبداللطيف آل الشيخ الفنانون الشباب بإستمرار كان في مقدمتهم عبدالله عبدالعزيز ووليد الجيلاني وكارمن سليمان وأيمن الأعتر وعدد كبير من نجوم الأغنية الشابه.

وتعاون جديد لآل الشيخ مع الفنان السعودي عايض الذي يعتبرة أحد الأسواق الشابة القادمة وبقوة للساحة الفنية في عمل غنائي خاص بعد نجاحه في أغنيه “نسيتني” للشاعر فهد المساعد قائلا في حديث لـ”الشرق” السوق السعودي يحتوى على أصوات سعودية حقيقية تستحق الدعم والدراسة لتكون نجوما للمستقبل وهو واجب علينا كشعراء خصوصا وكمختصين ومهتمين بالمجال الفني المحلي والعربي عموما”.

وأضاف آل الشيخ قائلا ” راهنت من قبل على عدد من الأسماء الفنية الذين حققوا نجومية وشهره ملحوظه الآن وهم يتقدمون وهذا بالفعل يسعدني ويثلج صدري والآن انا أراهن بقوه على قدوم عايض للسوق السعودية وأتمنى أن يحقق رضا الجمهور في عمل جديد سينشر باذن الله في عيد الفطر القادم “.

كما يفاجيء آل الشيخ جمهوره في عدد من التعاونات الفنية مع كبار نجوم العالم العربي والفنانون الشباب ويأتي في مقدمة التعاونات تعاونه مع الفنانه المصرية أنغام في البومها القادم كما يجمعه تعاون مع الفنانة اللبنانية يارا في ألبومها القادم وفي ألبوم الفنان الشاب إسماعيل مبارك القادم .

وجدد آل الشيخ تعاونه مع الفنان سيمور جلال بعد النجاح الكبير لأغنية قرري بالإضافة لتعاونه مع الفنانة العراقية أصيل هميم في أغنية “روحي” من كلماته والحان راكان وتوزيع براك المطوع.

كما يتعاون آل الشيخ مع الفنانة المصرية رنا سماحه في عمل سنقل جديد من كلماته ويستعد ايضا لإطلاق عمل غنائي مع الفنان المصري أحمد جمال نجم عرب أيدول بموسمه الماضي .

ويتعاون أيضا مع الفنان اليمني الصاعد فؤاد عبدالواحد في أغنية “بزعمك” وهي من الحان عبدالله المناعي وتوزيع عصام الشرايطي.

 

عايض

عايض