أمير الباحة يبحث الاستعدادات للصيف

الأمير مشاري بن سعود مستقبلاً المسؤولين والمواطنين (الشرق)

طباعة التعليقات

الباحةماجد الغامدي

شدد أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز على ضرورة أن تُسخر جميع تلك المشروعات لخدمة المواطن وأن تعود بالنفع والفائدة على أبناء وأهالي المنطقة، مبرزاً ما تلقاه المنطقة من دعم ورعاية من القيادة الرشيدة.
جاء ذلك خلال استقباله في منزله بمدينة الباحة، أمس الأول، خلال جلسته الأسبوعية «الإثنينية»، أصحاب الفضيلة القضاة ومديري الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز ومشايخ القبائل وجمعا من المواطنين، بحضور رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشيخ عبدالله بن أحمد القرني، ووكيل إمارة منطقة الباحة المساعد محمد بن سعيد الحجري، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية الدكتور فيحان العتيبي، ومدير شرطة المنطقة اللواء مسفر بن سفير الخثعمي، ومدير عام مكتب أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري، وقادة القطاعات الأمنية بالمنطقة.
وجرى خلال الجلسة بحث ومناقشة عديد من المواضيع المتعلقة بالاستعدادات لصيف هذا العام، إضافة إلى المشروعات الخدمية التي تلامس خدمة المواطن والمقيم بالمنطقة.
من جهتهم، أشاد الحضور بما تلقاه المنطقة من دعم من قبل الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والمتابعة المستمرة من أمير منطقة الباحة لكل ما يخدم المنطقة وأهلها.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٢٦٣) صفحة (٤) بتاريخ (٢٠-٠٥-٢٠١٥)