سيدات مجتمع يتبرعن بــ 350 سلة

900 أسرة تستفيد من سلة «البركة» الغذائية

طباعة التعليقات

الدماممحمد خياط

شرعت جمعية البركة الخيرية للخدمات الاجتماعية في الدمام في توزيع السلة الرمضانية على المستفيدين من فقراء وأيتام وأسر محتاجة ومطلقات ومعنفات ومن لا عائل لهم.
واوضح مدير إدارة الموارد المالية والمشرف على العلاقات العام والإعلام في الجميعة سعد الأحمري، إن 900 أسرة تسلمت السلة الغذائية المحتوية على قرابة 16 صنفا، مع اختلاف قيمة السلة وحجمها لكل أسرة بتفاوت أعداد أفرادها.
وقال الأحمري إن 550 سلة غذائية وزعت على المستفيدين من الأسر التي تشرف عليها الجمعية والتي تقع في نطاق الجمعية في مدينة الدمام، وتم مساعدة أكثر من 250 أسرة من خارج نطاق الجمعية الجغرافي، لافتاً إلى أن العمل على توزيع السلة لن ينتهي إلا في منتصف شهر رمضان المبارك.
وأشار الأحمري إلى أن آلية التوزيع وضعت بعد مرحلة حصر الأسر المستفيدة، وتقتضي توزيع كوبونات مشتريات مع شركائنا في النجاح من مراكز تسويقية وتجارية على مستوى المنطقة الشرقية.
وبين الأحمري أن 350 سلة غذائية محتوية على قرابة 15 صنفا قام بالتبرع بها وإعدادها عدد من سيدات المجتمع في الشرقية وتسليمها للجمعية التي هي بدورها قامت بتوزيعها على الأسر المحتاجة والفقيرة.
وأضاف الأحمري أن الـ 900 أسرة تسلمت السلة الرمضانية، وأن العدد قابل للزيادة مع تلقي طلبات جديدة من بعض الأسر المحتاجة والفقيرة، مبينا أن مرحلة التوزيع تعد من أهم المراحل التي تتطلب متابعة على مدار اليوم لمعرفة سير العمل والتأكد من وصول السلة الغذائية لكافة الأسر المدرجة في قوائم الأسرة المستفيدة من برامج الجمعية.
وطلب الأحمري من رجال الأعمال والميسورين من أبناء المجتمع دعم برامج الجمعية التي تزيد على 14 برنامجاً جميعها تصب في مصلحة الأسر المحتاجة والفقيرة والأسر التي لا يوجد لها عائل.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٢٩٤) صفحة (٥) بتاريخ (٢٠-٠٦-٢٠١٥)