العبيد: علاقتي بالقصبي خاصة بي يا سدحان

طباعة التعليقات

استغرب الفنان ماجد العبيد ما سمّاه زجَّ زميله عبدالله السدحان باسمه في خلافٍ مع الفنان ناصر القصبي.
ووصف العلاقة مع القصبي بـ “شأن خاص بي”، مبدياً استغرابه مما قاله السدحان عن “سرقة أفكار وما شابه ذلك”.
وفي تصريحاتٍ لـ “الشرق”؛ اعتبر العبيد موعد عرض المسلسل الرمضاني الذي يشارك في بطولته “أوراق التوت” غير مقبول ولا مرضٍ لأبطال العمل.
ورأى أن المسلسل الذي يُعرَض أيضاً على قنوات مصرية كان يستحق توقيت عرض أفضل على التليفزيون السعودي بدلاً من إذاعة حلقاته في الرابعة عصراً ثم إعادتها في العاشرة صباحاً، مؤمِّلاً الترويج له مجدداً بعد انتهاء شهر رمضان “المزدحم بأعمال عديدة”.

 

العبيد لـ الشرق: أستغرب من السدحان أن يزج باسمي في خلافه مع القصبي

الرياضتركي المطيري

ماجد العبيد في  مشهد من «أوراق التوت»

ماجد العبيد في مشهد من «أوراق التوت»

أكد الفنان السعودي ماجد العبيد أن مسلسله الرمضاني «أوراق التوت» الذي يعرض على شاشة التليفزيون السعودي كان يستحق توقيتاً أفضل لعرضه للسادة المشاهدين خلال أيام الشهر الكريم بدلاً من عرضه الساعة الرابعة عصراً وإعادة عرضه العاشرة صباحاً فهذا الأمر غير معقول وغير مرضٍ لنا كفريق عمل قبل الجمهور.
مبيناً من خلال حديثه لـ «الشرق»: أن هذا العمل يُقدر من جميع القنوات المصرية ويتم عرضه هناك في أوقات مختلفة ليستطيع المشاهدون متابعته في أوقات مناسبة لهم خصوصا وأن هذا الشهر مزحوم بأعمال عديدة.
وأضاف العبيد: مع الأسف أننا خسرنا ميزانيات عالية لإنتاج عمل إسلامي وتاريخي يليق بسمعة الدراما السعودية ويليق بالتليفزيون الرسمي للمملكة؛ ونصدم باختيار توقيت لا يقبله أي منتج تليفزيوني، ولكننا نأمل أن يروج له من جديد بعد نهاية الشهر الكريم ونحن نعلم أن التليفزيون لن يظلم من تعب واجتهد والجمهور والنقاد هما أكثر من يدرك ذلك من خلال ردود الفعل الأولية.
ومن جانب آخر استغرب ماجد العبيد من الممثل عبدالله السدحان أن يزج باسمه عبر حواراته الصحفية بخلافه مع الفنان ناصر القصبي وقال: موضوعي مع الفنان ناصر القصبي شأن خاص بي وأستغرب مما قاله السدحان أنها «سرقة فكرة وما شابه ذلك» مبيناً أن ما حدث مجرد سوء فهم وقديم جداً بيني وبينه وتم حله آن ذاك.
يذكر أن مسلسل «أوراق التوت» هو من بطولة كمال أبو رية والفنانة صابرين وهايدي كرم مع بشير غنيم وتأليف أيمن سلامة وإخراج هاني إسماعيل.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٣٠٧) صفحة (١٦) بتاريخ (٠٣-٠٧-٢٠١٥)