مستشفى الرس يجمع أطباء المحافظة في «حفل معايدة»

طباعة التعليقات

الرس ـ الشرق

نظم مستشفى الرس العام اجتماع «معايدة أطباء الرس»، الذي يعقد سنوياً للأطباء من أبناء المحافظة العاملين في مستشفيات المملكة المختلفة، بحضور مدير المستشفى والقطاع الصحي حسين العوض، وأستاذ السُّنَّة النبوية في كلية العلوم والآداب بجامعة القصيم الدكتور إبراهيم الدويش، ومجموعة من منسوبي الصحة في المحافظة.
ورحب العوض في بداية الاجتماع بالحضور، وهنَّأهم بإتمام الصيام، وحلول عيد الفطر المبارك، مؤكداً أن الاجتماع فرصة ثمينة للالتقاء والحديث عن المستجدات على المستوى الاجتماعي والعملي.
من جهته، ثمن استشاري العناية المركزة للأطفال في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض طارق العايد، في كلمة ألقاها خلال الاجتماع، حرص إدارة المستشفى على هذا التقليد السنوي الجميل، الذي يضيف كثيراً للحضور، لا سيما خلال مناسبة سعيدة مثل عيد الفطر المبارك.
وتناوب عقب ذلك الحضور عبر حلقة نقاش التعريف بأسمائهم، وتخصصاتهم، ومكان عملهم، ثم استهل استشاري الباطنية في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض الدكتور سليمان القزلان، النقاش من خلال طرح عدد من المحاور، تناولت احتياجات مستشفى الرس من الدعم والتدريب، وجملة من المواضيع والمستجدات في المجال الطبي. يذكر أن الاجتماع حضره أكثر من 20 طبيباً من أبناء محافظة الرس العاملين في مختلف التخصصات الطبية بمستشفيات مناطق ومحافظات المملكة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٣٢٦) صفحة (٧) بتاريخ (٢٢-٠٧-٢٠١٥)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...