تكريم موهوبات صبيا

طباعة التعليقات

صبياالشرق

نظم قسم الموهوبات في إدارة تعليم محافظة صبيا أمس الأول، حفلاً تكريمياً للطالبات الموهوبات المرشحات للتسريع للعام الدراسي الحالي، وذلك على مسرح القسم النسائي في الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمحافظة.
وقد ألقى مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري الأحوس، كلمة عبر الدائرة المغلقة هنّأ فيها الجميع ببدء العام الدراسي، ووجَّه شكره للدور الفاعل الذي يقدمه قسم الموهوبات في رعايته للموهبة والموهوبات؛ حاثاً الجميع على ألا يدخروا جهداً في سبيل مواصلة المسيرة لتحقيق إنجازاتٍ عالميّة.
وباركت رئيسة قسم الإشراف التربوي عمرانة حديدي، للطالبات بنجاحهن ووصولهن إلى هذه المرحلة، كما شجعت الطالبات والمعلمات وأمهات الطالبات على متابعة العمل وتكثيف الجهود.
وثمّنت رئيسة قسم الموهوبات منى مناجي، الدعم غير المحدود الذي تقدمه إدارة تعليم صبيا من أجل النهوض بالموهبة والموهوبات، مشيدة بدور منسقات الموهوبات في المدارس والدور الفاعل الذي يقمن به، مباركةً ومهنّئةً للطالبات الموهوبات.
إلى ذلك عقد مدير التعليم في محافظة صبيا الدكتور عسيري الأحوس، أمس الأول، في مكتبه اجتماعاً مع اللجنة المسؤولة عن المشروع الاجتماعي التوعوي «الحوار البنّاء»، تناول خلاله المشاركون أهمية تشجيع الحوار البناء، والتأكيد على قيم التسامح واللحمة الوطنية وترسيخ الانتماء الوطني.
وأشار الأحوس، إلى أهمية عقد ورشة عمل لإعداد خطة البرنامج، تشمل جميع الفئات لتحديد الأدوار المطلوب تنفيذها في مجال الحوار البنّاء على مستوى المدرسة والأقسام.
وبحث المجتمعون عديداً من المواضيع التي تخص مهام وأعمال اللجنة بهدف حماية الميدان التربوي وإعداده لمواجهة التحديات التي تعيشها البلاد.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٣٥٧) صفحة (٦) بتاريخ (٢٢-٠٨-٢٠١٥)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...