130 ألف طالب يستفيدون من برنامج «كلاسيرا للتعليم» عن بعد

مدير «تعليم صبيا» للطلاب: عليكم بالانتظام والجدية واحترام الوقت

طباعة التعليقات

صبياالشرق

حث مدير إدارة التعليم بمحافظة صبيا عسيري الأحوس طلاب المدارس على الجد والاجتهاد مع استهلال العام الدراسي الجديد وتنظيم أوقات استذكارهم، والحرص على النوم الباكر والالتزام بالحضور اليومي إلى المدرسة في سبيل النجاح والتفوق وحصاد ثمار جدهم واجتهادهم في نهاية العام الدراسي.
وتفقد الأحوس أمس الأول، مدرسة الجهو الابتدائية والمتوسطة، واطلع على سير العملية التعليمية مع بداية العام الدراسي الجديد وبرامج الأسبوع التمهيدي لطلاب الصف الأول الابتدائي.
وشارك مدير تعليم صبيا طلاب المدرسة الطابور الصباحي، وتفقد مرافق المدرسة من فصول دراسية ومختبرات ومصادر تعلم وقاعات الأنشطة، والتقى بمدير المدرسة جابر بن حسين معافا والمعلمين.
وأكد أهمية ترسيخ الانتظام والجدية واحترام الوقت، مشيداً بالجهود التي تبذلها إدارة المدرسة لانتظام الطلاب خلال الأسبوع التمهيدي.
وتفقد مدير تعليم صبيا مبنى مدرسة الجهو الابتدائية «للبنات» حيث وجه إدارة المباني بأهمية متابعة العمل، وحثهم على إنجاز المشروع وتقديم التسهيلات التي تساعد المقاول لاستكمال البناء وفق المراحل والأوقات المحددة مسبقا.
وأكد مدير التعليم بمحافظة صبيا في ختام زيارته أهمية المبنى المدرسي لما يمثله من ركيزة مهمة في الأداء التعليمي والتربوي من خلال قدرته على الوفاء بمتطلبات العملية التعليمية الناجحة، وتحقيق السلامة لمنسوبي المدرسة من الطلاب والطالبات ومعلميهم.
إلى ذلك نفذت إدارة التعليم بمحافظة صبيا أمس ورشة تدريبية حول «برنامج كلاسيرا التعليمي الإلكتروني للتعليم عن بعد» بحضور مـدير تعليم صبيا الدكتور عسيري الأحوس ومدير تقنية المعلومات علي مرعي وعدد كبير من مديري المدارس والمعلمين والمشرفين التربويين وذلك بمقر الإدارة.
وألقى مدير تعليم صبيا في بداية الورشة كلمة رحب فيها بالحضور، مؤكدا أهمية التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد وفوائده لطلاب مدارس الشريط الحدودي.
وأشار إلى أن البرنامج يستفيد منه أكثر من 130 ألف طالب وطالبة وأكثر من 22 ألف معلم ومعلمة في أكثر من 1600 مدرسة على الشريط الحدودي التابع للمحافظة مؤكدا أهمية التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد وفوائده لطلاب المدارس الحدودية.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٣٦٤) صفحة (٥) بتاريخ (٢٩-٠٨-٢٠١٥)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...