“تنمية سنابس” تستعد لمهرجان العمل التطوعي بورش في الصحافة والتصوير

الزاهر أثناء الورشة ... ( الشرق )

طباعة التعليقات

سنابسعلي العبندي

قالت رئيسة اللجنة الإعلامية في مهرجان “العمل التطوعي”، نورة المبشر إن اللجنة الإعلامية إنتهت من إقامة ورش عمل في التحرير الصحفي والتصوير الفوتوجرافي لإعضاء اللجنة الإعلامية وللمتطوعين في المهرجانات المحلية.

وأوضحت أن كل ورشة كانت مستقلة عن الأخرى ومدة كل ورشة يوما واحدا، وان عدد الحضور في كلا الورشتين تجاوز الخمسة وعشرين متطوع ومتطوعة. وكان التركيز في كلا الورشتين عن التحرير والتصوير الصحفي، قاما بتفيذها كل من الإعلاميين حسين العلق وأحمد الزاهر.

من جانب آخر أفادت المبشر أنه تم تحديد مستوى الرعاة في المهرجان ما بين راعٍ إعلامي وداعم إعلامي وناشر للمهرجان في نسخته الخامسة الذي تنطلق فعالياته في بلدة سنابس بمحافظة القطيف يوم الجمعة المقبل وعن المركز الإعلامي، بينت المبشر أنه سيكون في ركن من ضمن خيمة العمل التطوعي مهيأ للعمل الإعلامي يضم قسمين رجالي ونسائي ومتوفر فيه عدد من أجهزة الحاسب الآلي وما يحتاجه متطوعو اللجنة الإعلامية. وقالت: سنجهز للمتطوعين بطاقات إعلامية لتسهيل عملهم، وكذلك تجهيز العناوين للناشرين، وحددنا إدارة للعمل على نشر أخبار المهرجان وفعالياته في مواقع التواصل الاجتماعي.

من جهته أوضح رئيس مهرجان العمل التطوعي حسن آل جميعان إن الاعلام أحد الأدوات المهمة لنجاح أي برنامج خاصة البرامج التطوعية حيث الإعلام أصبح حاجة ضرورية لأي مشروع أو فعالية أو نشاط يراد له الانتشار كما ان دور الاعلام لا يقتصر على تغطية الفعالية وحسب بل له أبعاد أخلاقية ومهنية تساهم في دفع المجتمع للمزيد من البذل، مضيفا ان الاعلام لم يعد ترفاً بل شيء ضروري لأي مشروع يراد له النجاح.

حسن آل جميعان


حسن آل جميعان