شرطة الرياض : اللهو والعبث وراء فيديو إطلاق النار تجاه المركز الأمني

طباعة التعليقات

الرياضحسين الحربي

أكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد “فواز بن جميل الميمان” عدم تعرض أي من مراكز الشرط أو الإدارات الأمنية بمنطقة الرياض لواقعة إطلاق نار خلال الأيام الماضية.

وفند الميمان حقيقة المقطع المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي المتضمن اطلاق النار تجاه أحد مراكز الشرط شرق مدينة الرياض؛ حيث صدرت توجيهات أمير منطقة الرياض بالعمل على سرعة ضبط كل من له صلة بهذا المقطع، وبتحليل المقطع من قبل الجهة المختصة تم بفضل الله تحديد هوية المركبة وحصر الاشتباه في عدد من الأشخاص.

وذكر أن الجهود البحثية والميدنية من قبل إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض أسفرت عن الإيقاع بثلاثة أشخاص أقروا بقيامهم بتصوير المقطع بدافع العبث واللهو؛ حيث قام أحدهم بتصويب جراب مسدس باتجاه أحد مراكز الشرطة واصطناع صوت إطلاق النار وقيام زميل له ثاني بتصوير المقطع يشاركهم في ذلك قائد المركبة.

وأكد الميمان أنه جرى توقيف المتهمين جميعاً والتحفظ على السيارة المستخدمة في التصوير وتحريز الجوالات المضبوطة واحالتهم لجهة الاختصاص.

وأهاب الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة بعموم الشباب الذين هم عماد الوطن بالبعد عن التصرفات غير المسؤولة التي قد ينتج عنها ضرر لفاعلها ومجتمعه ويجرمها القانون.