19 وظيفة شاغرة في «تعليم عنيزة»

طباعة التعليقات

عنيزةالشرق

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة عنيزة عن توفر 19 وظيفة شاغرة للمستخدمين.
وأوضحت الإدارة أن الشروط الواجب توفرها في المتقدم, أن يكون سعودي الجنسية, وألا يزيد المؤهل الدراسي عن الشهادة الثانوية، ومن سكان المنطقة، وأن يكون عمره من (30 – 50) سنة للحراس، أما العمر المطلوب للكل فمن ( 25 – 50 ) سنة.
وأبانت إدارة التعليم أن التقديم سيكون من الأحد القادم حتى يوم الخميس 2 / 1 / 1437هـ, وذلك في الموقع الإلكتروني لإدارة التعليم بمحافظة عنيزة على الرابط :www.onaizahedu.gov.sa ، مشيرة إلى أنه ينبغي على جميع المتقدمين للوظائف التسجيل في برنامج ساعد في موقـع وزارة الخدمة المدنية.
إلى ذلك تشارك الإدارة العامة للتعليم بمحافظة عنيزة في ملتقى الوحدة الوطنية التعليمي «كلنا جنود سلمان» في نسخته الرابعة، في منطقة جازان خلال الفترة من 23 الى 25 / 12 / 1436هـ.
وأوضح رئيس شعبة التربية الاجتماعية والوطنية في محافظة عنيزة محمد بن علي الوهيبي أن الملتقى سيحظى بمشاركة نخبة متميزة من أهل العلم والفكر والاختصاص والمستشارين، مبيناً أن هذا الملتقى سيناقش محاور مهمة تعنى بوسائل الإثراء لتعزيز الهوية الوطنية لدى الجميع ويعزز الولاء والانتماء للوطن وللقيادة الحكيمة وسيكون له مردود إيجابي على الطلاب.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٤٠٥) صفحة (٥) بتاريخ (٠٩-١٠-٢٠١٥)