مؤتمر وحدة الأمة في باكستان يصدح: السعودية تستحق الشكر وعلى إيران مغادرة أراضي العرب

رفع 11 ألف متر مكعب مخلفات بناء ورمال من أحياء الخفجي

طباعة التعليقات

الخفجيالشرق

استأنفت بلدية محافظة الخفجي ممثلة بإدارة النظافة والحركة حملاتها الخاصة بالنظافة في الأحياء السكنية والصناعية ( العزيزية – هجرة السفانية- الملك فهد – الفيصلية – المروج) ورفعت خلالها ما يزيد عن 11 ألف متر مكعب من مخلفات البناء والرمال.
وأزالت البلدية خلال الحملة 7230مترا مكعبا من مخلفات البناء مجهولة المصدر، ورفعت مخلفات أشجار ومفروشات وأثاثا تالفا بنحو 11520 مترا مكعبا، ووزعت 180 حاوية نفايات للبيوت داخل الأحياء.
واستبدلت البلدية 45 حاوية تالفة وكنس الشوارع الرئيسة والداخلية بالمكانس الآلية واليدوية، كما رفعت 4320 مترا مكعبا من الرمال والإطارات التالفة والنفايات الموجودة على الطريق الدولي.
وأوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس بندر بن إبراهيم السبيعي أن حملة النظافة في محافظة الخفجي بدأت منذ فترة وهي مزودة بكامل المعدات اللازمة والعمالة وقد تم من خلال الحملة التقاط أوراق وعلب معدنية وزجاجية وأكياس ونفايات مبعثرة من داخل الأحياء السكنية وعلى الشوارع الرئيسة والداخلية والحوط والأراضي الفضاء، حيث تم استهلاك أكثر من (6000) كيس سعة 50 جالونا.
وأضاف السبيعي أن الحملة شملت كورنيش المحافظة تمثلت بعمل صيانة كاملة لدورات المياه الخاصة بالكورنيش وغسيل الجلسات الواقعة بالكورنيش وعمل حملة التقاط شاملة وإزالة نفايات من الحاويات الخرسانية بعدد (220) حاوية.
وأشار رئيس بلدية محافظة الخفجي أن مجموعة الرش والمكافحة كافحت الكلاب الضالة وذلك بوضع الطعوم، بالإضافة إلى أنه تم رش الأحياء الداخلية بالمبيدات الحشرية حسب الجدول الزمني المعد لكل حي داخل المحافظة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٤٣٢) صفحة (٧) بتاريخ (٠٥-١١-٢٠١٥)