تربة: 27 مخالفة سرعة لحافلات نقل الطالبات والمعلمات

طالب يشهر سلاحه أمام معلمه .. ثم يلوذ بالفرار

المقدم البقمي يشارك ميدانياً في الحملة (الشرق)

طباعة التعليقات

تربةمضحي البقمي

ألقت شرطة تربة القبض على طالب أشهر مسدسا في وجه أحد المعلمين، بإحدى المدارس الثانوية في المحافظة.
وفي التفاصيل، قام طالب في إحدى المدارس الثانوية بتربة، بإشهار مسدس في وجه أحد المعلمين، أثناء قيامه بمهام عمله في المدرسة صباح أمس، محاولاً إصابته، إلا أن خوفه وارتباكه حال دون انطلاق الرصاص من المسدس الذي يحمله، وعندما تنبه له المعلم وزملاؤه لاذ الطالب بالفرار. من جهته، أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن شرطة محافظة تربة تلقت بلاغاً، أمس الأول، مفاده قيام طالب في العقد الثاني من العمر بإشهار سلاح على أحد المعلمين، مبيناً أنه تم ضبط المتهم المذكور، تمهيداً لإحالته مع كامل الأوراق إلى الجهة المختصة.
من جهة أخرى واصل مرور محافظة تربة للأسبوع الثاني، إحكام قبضته المشددة على مخالفي السرعة والمتجاوزين لأنظمة السير على الطرق الداخلية والخارجية، لاسيما طريق تربة ـ الطائف ـ حضن، الذي يكتظ بأعداد كبيرة من الحافلات الخاصة بنقل الطالبات والمعلمات ومركبات المعلمين والطلاب، الذين يتنقلون للعمل بتربة وقراها.
وتباينت المخالفات بين السرعة الفائقة والتهور أثناء التجاوز، إضافة إلى عدم حمل رخصة قيادة وتظليل الزجاج.
وذكر مدير إدارة مرور تربة المقدم عبدالله البقمي، أنه تم تحرير أكثر من 27 مخالفة تجاوز السرعة المسموح بها على حافلات نقل الطالبات والمعلمات، وأكثر من 30 مخالفة عدم حمل رخصة قيادة وتظليل وتعتيم زجاج المركبة، مضيفاً أنه تمت معاملة جميع المخالفات وفقاً للأنظمة المحددة لذلك، وتطبيق لائحة الجزاءات المرورية عليها.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٤٣٧) صفحة (٨) بتاريخ (١٠-١١-٢٠١٥)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...