محافظ الخفجي يتابع «عشوائيات المنطقة الصناعية»

طباعة التعليقات

الخفجيعامر المالكي

قام محافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع ورئيس بلدية المحافظة المهندس بندر السبيعي ومدير إدارة الدفاع المدني العقيد عبدالرحمن العتيبي بجولة في أنحاء محافظة الخفجي على المواقع العشوائية التي رصدتها إدارة الدفاع المدني في المنطقة الصناعية.
وشملت الجولة عدداً من المشاريع التنموية الجاري تنفيذها من قبل بلدية الخفجي التي يوشك بعضها على الانتهاء.. وبدأت الجولة في المنطقة الصناعية ووقف المحافظ ومرافقوه على الملاحظات المرصودة من قبل إدارة الدفاع المدني، واطلعوا على مشاريع التشجير والأرصفة في شوارع الخفجي.
وتجول المحافظ في مشاريع الإنشاء والتشجير بكورنيش الخفجيغ ومشروع كورنيش الشباب، ومشروعي إنشاء جراج البلدية الذي يحتضن إدارة الصيانة والحركة والمعدات، وإنشاء سوق خاص بالخضار واللحوم والأسماك والتمور على مساحة 80 ألف متر مربع. واطلع المحافظ على مشروع الشوارع الرئيسة في مخطط 77 ومشروع الطريق المؤدي إلى كلية البنات. وقال محافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع إن الجولة شملت بعض مواقع المشاريع المنفذة في أنحاء محافظة الخفجي والخاصة ببلدية الخفجي. ووجه الهزاع، رئيس بلدية الخفجي بإعادة رصف الشوارع في أحياء الملك فهد وبغلف وحي الشاطئ وبعض الأحياء غير المشمولة بالمشاريع.
من جهته قال رئيس بلدية الخفجي المهندس بندر السبيعي إن اتفاقاً بين الجهات المسؤولة على وضع حلول لكثير من الإشكالات التي تعاني منها المنطقة الصناعية.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٤٥٣) صفحة (٦) بتاريخ (٢٦-١١-٢٠١٥)