مطاعم «ستيكي» و«برقي» تحقق خطتها في الانتشار عربياً

مسؤولو المطاعم في لقطة تذكارية

طباعة التعليقات

أوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة «دار جوانة» الغذائية، التي تملك العلامتين التجاريتين «برقي» و«ستيكي» في السعودية المهندس بدر السعدون، أن مطاعم برقي تعتبر العلامة السعودية الأسرع انتشاراً بطريقة الامتياز التجاري، حيث وصلت فروعها إلى 22 فرعا خلال 3 سنوات فقط، وفي ثلاثة أسواق مختلفة، السعودية (20 فرعاً) وفرع واحد في المغرب، وموخرا تم افتتاح الفرع الأول في مصر، ونسعى من خلال علامتنا التجارية «برقي» إلى أن نصل إلى العالمية، وذلك بطريقة الامتياز التجاري. وتطمح مجموعتنا إلى أن يصل عدد فروعها إلى 100 فرع بحلول العام 2020م بإذن الله تعالى في أكثر من 6 أسواق عالمية. وأكد أن مجموعة دار جوانة تعتمد في فروعها بالوطن العربي على آلية واحدة متبعة، من حيث الشكل ومعايير الجودة والإتقان والخدمات التي تقدمها لروادها، في حين تملك مطاعم «ستيكي» حاليا أربعة فروع في السعودية والإمارات، وتسعى للتوسع في دول الخليج.
وأضاف السعدون «نحن في مجموعة «دار جوانة» نقدم علامتين تجاريتين ستيكي وبرقي بشكل محترف ومتوافق مع توجه المستهلك المادي والاجتماعي. ومطاعم ستيكي عائلية تهتم بتقديم أنواع الستيك ذات الجودة العالمية، في جو عام مريح وأسعار منافسة وتتوزع فروعها بين المدن.
وأضاف بقوله «نحن في مجموعة دار جوانة أردنا تغيير النظرة السائدة، التي كانت تجعل الامتياز محصوراً على العلامات التجارية الأجنبية، فالعلامة السعودية قادرة على المنافسة والنجاح، ليس فقط في أسواقنا الداخلية بل في جميع دول العالم، فالشركات السعودية لا ينقصها الفكر ولا المال ونحن الأجدر بالنجاح في أسواقنا الداخلية، لأننا نعلم جيداً ما يريده العميل.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٤٥٩) صفحة (١٥) بتاريخ (٠٢-١٢-٢٠١٥)
  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...