أمانة الجوف تبدأ في تأهيل ثلاث شوارع رئيسية

طباعة التعليقات

الجوفالشرق أونلاين

بدأت أمانة الجوف وضمن خطتها لتطوير الشوارع الرئيسية بمدينة سكاكا العمل بتأهيل ثلاثة شوارع رئيسية وهي شارع الأمير سلطان بن عبدالعزيز من تقاطعه شمالاً مع طريق الملك عبدالعزيز إلى حي الطوير جنوباً ، وشارع الأمير نايف بن عبدالعزيز من تقاطعه مع طريق الملك غرباً الى تقاطعه مع طريق الأمير عبدالآله بن عبدالعزيز (الإقليمي)شرقاً وشارع الأمام محمد بن سعود من تقاطعه مع طريق الملك فهد غرباً الى تقاطعه مع طريق الملك سلمان شرقاً.

وأوضح أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني بأن هذا المشروع هو امتداد لخطة الأمانة لتطوير الشوارع الرئيسية في مدينة سكاكا والذي يهدف الى تحسين الصورة البصرية للمدينة وحل التقاطعات فيها وتسهيل وانسيابية الحركة المرورية فيها وبلغت قيمة المشروع ٣٠مليون ريال شاملة إعادة السفلته والأرصفة والإنارة ومدة العقد سنة واحدة.

وبين القحطاني أن الأمانة بدأت بالتنسيق مع الجهات الخدمية لإنهاء مشاريعها قبل حوالي سنة وإن بعض هذه الجهات سوف تقوم بالعمل في بعض مشاريعها بالتزامن مع عمل مشروع التأهيل وذلك لضمان عدم الحفر مستقبلاً في هذه الشوارع قدر الإمكان.

وسبق للأمانة البدء بتأهيل خمسة شوارع رئيسية تم الانتهاء من بعضها والبعض الآخر في مراحله الأخيرة وهي طريق الملك سلمان وطريق الملك فهد وطريق الملك خالد وطريق الأمير فهد بن بدر وشارع الأمير عبدالرحمن السديري.