غرفة الشرقية تُطلق برنامجاً معرفياً في «التواصل الاجتماعي»

طباعة التعليقات

الدمام ـ محمد خياط

تُطلق غرفة الشرقية برنامجاً جديداً بعنوان «معرفة»، لنشر معلومات معرفية تتعلق بالعمل الحر وريادة الأعمال وسُبل تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وذلك على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».
وأوضح أمين عام غرفة الشرقية عبدالرحمن بن عبدالله الوابل أن البرنامج يهدف إلى تعزيز ثقافة العمل الحر والتوعية بمجال تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال، مشيراً إلى أن التغريدات ستكون مكتوبة ومصممة بطريقة ابتكارية وتحتوي معلومات علمية مُبسطة حول العمل الحر وكيفية ممارسته، وأخرى لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، تمكنهم من الإلمام بجوانب عدة كالقانونية والإدارية وغيرهما.
وبيَّن الوابل أن «معرفة» يُعد من النشاطات الجديدة، التي يقدمها مركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة، لتعزيز العمل الحر ليكون داعماً قوياً للاقتصاد الوطني لاسيما في إمكانية احتوائه لنسبة كبيرة من العمالة الوطنية، ورفع المستوى المهني والإداري لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٤٩١) صفحة (١٥) بتاريخ (٠٣-٠١-٢٠١٦)
  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...