“توستماسترز” غرفة الشرقية يواصل إبداعاته في الخطب العالمية والارتجالية

IMG-20160123-WA0025
طباعة ١ تعليق

الدمامالشرق أونلاين

انطلقت مساء الأحد الماضي فعاليات الأمسية الأولى من مسابقة نادي غرفة الشرقية توستماسترز السنوية في فرعي الخطب العالمية المعدّة والخطب الارتجالية.

وشهدت المسابقة منافسة كبيرة بين عدد غفير من أعضاء النادي الذي فاق عددهم عشرين متسابقًا.

وحصل على المركز الأول في مسابقة الخطب المعدّة ( التوستماستر سعد الأسمري )، وحصل على المركز الثاني في مسابقة الخطب المعدّة ( التوستماستر نايف العتيبي )؛ ليتأهل المتسابقان إلى منافسات مسابقة القطاع ، كما حصل على المركز الثالث في مسابقة الخطب المعدّة ( التوستماستر عمرو يحيى ).

بينما حصل على المركز الأول في مسابقة الخطب الارتجالية ( التوستماستر عصام الجبيلي )، وحصل على المركز الثاني في مسابقة الارتجالية ( التوستماسترز عمرو يحيى )، ليلحقا بزميليهما في مسابقة القطاع.

وكان المركز الثالث في مسابقة الخطب الارتجالية من نصيب ( التوستماستر أبوسفيان الحَوَتي ).

وشهدت الفعاليات عدداً كبيراً من الحضور المميز لكوكبة من نجوم التوستماسترز في المملكة العربية السعودية، ومملكة البحرين، مَثل التوستماستر عبدالعزيز الدليجان، والتوستماستر علي الريس، والتوستماستر فيصل المسامح، والتوستماستر أحمد القويحص، والتوستماستر سالم الشهراني، وعدد من الحضور.

كما جذب الانتباه حضور عدد من طلاب المرحلة الابتدائية لمدارس أجيال الأقصى الذي كان حضورهم ضمن تدريب الطلاب على مهارات التواصل والخطابة، كما أوضح ذلك المعلمان أمين أحمد الذي يشغل منصب نائب الرئيس للعلاقات العامة في النادي، والمعلم أسامة السطوحي الذي هو أحد أعضاء النادي.

وامتازت المسابقة بتنظيم رائع بقيادة رئيس المسابقات التوستماستر ماجد القحطاني، ولجنة التنظيم، ولجنة الحكام مما أظهر هذه الفعاليات بالشكل الرائع كما هي عادة النادي.

يشار إلى أن المسابقة ستكون أمسيتها الثانية الأحد 7 / 2 /2016 في فرعي الخطب الفكاهية وخطب التقييم.