«شاركونا الطريق» ترفع مستوى التوعية والتثقيف لدراجيها

Untitle11d
طباعة التعليقات

الجبيلالشرق أونلاين

نظمت “مجموعة شاركونا الطريق”، و “نادي مُلاّك دراجات هارلي ديفيدسون الجبيل”، السبت دورة تدريبية لتطوير مهارة الدراجين في القيادة، والتحكم بالدراجة النارية في قر النادي البحري للهيئة الملكية بالتعاون والتنسيق مع إدارة الأنشطة بالهيئة الملكية للجبيل وينبع.

وألقى المحاضرة الكابتن عدنان المبرزي، وأشرف عليها مسؤول السلامة بالفريق الكابتن سمير عبدو، تحت رعاية من رئيس النادي الكابتن عبدالمحسن الخويتم.

وتخلل الدورة العديد من النقاشات المتعلقة بسلامة الفريق على الطرقات، وكيفية التعامل مع المركبات، وتشكيل الدراجات على الطرق السريعة تبعها تدريب ميداني على اساسيات الحركة المرورية في الازدحام والحركة البطيئة.

عكست هذه الدورة مدى التزام “نادي مُلاّك هارلي ديفدسون الجبيل” قناعاتها بأن التدريب و التطوير هما وجهي عملة واحدة أصلها السلامة والالتزام.

ممثل “هارلي ديفيدسون” الكابتن علاء القرم، بين أن النادي حريص كل الحرص على تطوير، وصقل مواهب راكبي الدراجات بالنادي، مشيراً إلى أن هذه الدورة هدفها الأساسي هو السلامة مطلب الجميع.

من جهته، لفت أمين سر النادي الكابتن عبد الإله كردي، إلى أن النادي قطع مسافة 15,000 كيلو متر في العشرين من اليوم الأول من عام 2016 دون أية إصابات ، وهذا يعكس مدى التزام النادي، وأعضائه بالسلامة، وبقوانين المرور العامة.