معلمة تطبق استراتيجية «عاصفة الحزم» بالمجسمات

طباعة التعليقات

الخفجيالشرق

استخدمت معلمة في المرحلة الابتدائية مجسمات تعليمية لجذب انتباه طالبات الصف السادس، في استراتيجية وجه القصة «عاصفة الحزم».
المعلمة نايفة أحمد العنزي، من مجمع تحفيظ القرآن بالخفجي استخدمت أساليب التعلم النشط في استراتيجية وجه القصة «عاصفة الحزم» من خلال مجسم يحاكي المملكة العربية السعودية وصديقتها اليمن بعرض جندي الوطن يهدم معاقل الحوثيين في تعز، وعدن، وصنعاء، وذلك من خلال إجابة الطالبات عن الأسئلة المطروحة على المجسم من أجل مساعدة جندي الوطن بإجاباتهن عن الأسئلة. ووزعت المعلمة نهاية الاستراتيجية صورة وسام الملك عبدالعزيز للطالبة ذات الإجابة الصحيحة بعد سماعها أنشودة «بلادي بلادي منار الهدى».

899865.gif

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٥٢٠) صفحة (٢٠) بتاريخ (٠١-٠٢-٢٠١٦)