محافظ تربة ينقل تعازي القيادة إلى أسرة الشهيد ابن هويضل

جثمان الشهيد أثناء دفنه في المقبرة

طباعة التعليقات

تربةمضحي البقمي

أدى وكيل محافظة تربة منير الذيابي، بحضور عدد من القيادات الأمنية ومديري الإدارات الحكومية بالمحافظة، بعد صلاة ظهر أمس، صلاة الجنازة على شهيد الواجب وكيل رقيب سعد بن ناصر بن هويضل أحد أفراد القوات المسلحة المرابطين في الحد الجنوبي بمنطقة نجران، الذي استُشهِد أمس الأول إثر سقوط مقذوف من الأراضي اليمنيَّة.

والد الشهيد

والد الشهيد

وعقب الصلاة نقل الذيابي تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، وتعازي أمير منطقة مكة المكرمة لذوي الشهيد وأقاربه وأشقائه، سائلاً الله عز وجل أن يتغمَّده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمَ أهله وذويه الصبر والسلوان.
وعبَّر والد الشهيد وذووه عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم في ميدان الشرف وفي سبيل أداء واجبه، مجدِّدين العهد والولاء والسمع والطاعة للقيادة الرشيدة، وبذل كل ما يضمن حفظ الوطن والدفاع عن حدوده وترابه الغالي.
وشيَّع أهالي تربة أمس شهيد الوطن ابن هويضل، في حضور عدد من ضباط وأفراد من القوات المسلحة السعودية وأقارب الشهيد وزملائه وجموع غفيرة من أهالي تربة.
إلى ذلك؛ أكد والد الشهيد ناصر بن هويضل الدوسري أن استشهاد ابنه وهو يدافع عن تراب الوطن وحدوده هو وسام فخر لنا جميعاً. ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يتقبَّلَه من الشهداء. ويبلغ الشهيد من العمر 33 عاماً، ومتزوج ولديه طفلة وحيدة عمرها عام ونصف العام.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٥٣١) صفحة (٣) بتاريخ (١٢-٠٢-٢٠١٦)