ورش عمل وبرامج شبابية في «لقاء الخميس»

محافظ بيشة خلال افتتاح اللقاء (الشرق)

طباعة التعليقات

بيشةالشرق

افتتح محافظ بيشة محمد بن سبرة أمس الأول فعاليات برنامج «لقاء الخميس» بالتعاون مع مجلس شباب منطقة عسير، ومركز الملك سلمان للشباب في محافظة بيشة. وتضمنت الفعاليات ورشة عمل للشباب والتنمية في جامعة بيشة، ودورة المشاريع الصغيرة في الغرفة التجارية الصناعية، ومعرض «لقاء الخميس» في الكلية التقنية، وذلك بمشاركة عددٍ من المؤسسات التعليمية والجمعيات واللجان الثقافية والفكرية والتطوعية، التي عرضت عدداً من المبادرات الشبابية والبرامج.
وثمّن محافظ بيشة اهتمام وتواصل وإبداعات الشباب المشاركين في هذا اللقاء، متطلعاً إلى أن تسهم مثل هذه اللقاءات في دعم مسيرة التنمية وتعزيز القيم والمبادئ والمهارات لدى الشباب.
واطلع بن سبرة، على المبادرات الشبابية خلال اللقاء، التي تضمنت المبادرة الوطنية الأولى لجمعية «واعي» ومبادرة الأمن الفكري لنادي العلاقات العامة والإعلام في جامعة بيشة، ومبادرة قدمها طلاب نادي الطب في الجامعة.
كما دشن المحافظ تطبيق التبرع بالدعم عبر الإنترنت، وتطبيق جامعة بيشة على شبكات التواصل الاجتماعي. وأكد أن توجيه الشباب إلى خدمة دينهم ووطنهم، وتبنّي المشاريع الناجحة، يأتي ضمن أهداف ورؤية أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، مثمناً رعايته الشباب ومشاريعهم وبرامجهم، من خلال مجلس شباب منطقة عسير، الذي يهدف إلى رسم مسار الأعمال الشبابية التطوعية تحت مظلة رسمية لتحقق الأهداف المرجوة من ذلك.

.. وخلال جولته على الفعاليات

.. وخلال جولته على الفعاليات

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٥٤٦) صفحة (٥) بتاريخ (٢٧-٠٢-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...