إصابة رجلي أمن بقذيفة "أر بي جي" بمسورة العوامية

«كلنا الخفجي» الرابع ينطلق.. غداً

البلوي متحدثاً في المؤتمر الصحفي (الشرق)

طباعة التعليقات

الخفجيعامر المالكي

كشف المدير التنفيذي لمهرجان «كلنا الخفجي» الرابع، سطام البلوي، أن المهرجان سينطلق غداً في الساحة المجاورة لمركز الملك سلمان الحضاري في كورنيش المحافظة، ويستمر لمدة 10 أيام.
وقال خلال مؤتمر صحفي، عُقد مساء أمس الأول، بحضور محافظ الخفجي محمد الهزاع، إن المهرجان سيشارك فيه جناح «جنوبنا الغالي»، الذي يضم «الفلكلور الشعبي»، ومعرض الألمعي، والحرف اليدوية، والأكلات الشعبية الجنوبية، وكذلك مشاركة فرق شعبية من أنحاء المملكة، إلى جانب فعاليات المسرح المفتوح، الذي يحتوي على مسابقات، وفلكلورات، وفرق إنشادية، وفرقة زهور الياسمين للأطفال، إضافة إلى عالم الطفل، والألعاب الأكروباتية، وسفينة البانوش.
وأضاف البلوي، أن عدداً من الجهات الخيرية، ستشارك في المهرجان، أبرزها جمعية تحفيظ القرآن الكريم، والمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في الخفجي، إلى جانب مشاركة الجاليات الفلبينية، والهندية، والسورية.
وذكر أن ركن «الخفجي كلاسيك»، يحتوي على صور قديمة للخفجي، بالإضافة إلى ركن «سياحة وطن»، وركن مجموعة الخفجي للتصوير الضوئي.
وأشار البلوي إلى مشاركة 80 أسرة منتجة من الخفجي، مشيراً إلى أنهم تلقوا دورات لمدة يومين عن السلامة الغذائية، مبيناً أنه تم تخصيص أماكن للجهات المشاركة في المهرجان وهي: الشرطة، والهلال الأحمر، ووزارة الصحة، والدفاع المدني، وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، إلى جانب إدارة «تعليم الخفجي» ببرنامج فطن. ولفت البلوي إلى وجود خدمات عامة في ساحة المهرجان وهي: مطاعم، وكافيهات، ومصليات، مع وجود ركن البادية، وخيمة التشريفات.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٥٥٧) صفحة (٤) بتاريخ (٠٩-٠٣-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...