محافظ وادي الدواسر يُكرِّم كشافة التعليم المتميزين

المنيفي يُكرِّم أحد أشبال الكشافة (الشرق)

طباعة التعليقات

وادي الدواسرمسفر القحطاني

رعى محافظ وادي الدواسر أحمد المنيفي، مساء أمس الأول، الحفل التكريمي الذي نظمته إدارة التعليم بالمحافظة للقادة الكشفيين والوحدات الكشفية المتميزة في المشروع الكشفي الوطني لنظافة البيئة وحمايتها، الذي حققت فيه كشافة الإدارة المركز الأول على مستوى القطاعات الكشفية بالمملكة.
وبدأ الحفل الذي أقيم في منتجع العين الحارة، وحضره عدد من رؤساء ومديري الدوائر الحكومية بالمحافظة بالقرآن الكريم، تلاه كلمة لرئيس النشاط الطلابي بالإدارة حنيان الدوسري، بارك فيها ذلك الإنجاز، وأكد على أن التكريم تشجيع وتكريس لنقل التميز إلى سياقات العمل التكاملي.
وتم خلال الحفل تقديم عرض مرئي لأبرز محطات المشروع من بداياته حتى تحقق ذلك الإنجاز.
من جهته، أكد مدير التعليم بالمحافظة صقر الصقر، أهمية التنافس الإيجابي في المشروع كأداة رئيسة للتحفيز، وقدم الشكر لجميع من أسهم في تحقيق ذلك الإنجاز سعياً للوصول إلى أن تصبح المحافظة على البيئة سمة مميزة للمجتمع.
وقام المحافظ ومدير التعليم في ختام الحفل، بتسليم الدروع التقديرية لشركاء النجاح من القطاعات الحكومية والأهلية، وكذلك «الشرق» لإسهامها في المرحلة السابعة للمشروع، إلى جانب تكريم الوحدات الكشفية المتميزة، وعدد من الكشافين الذين مثلوا الإدارة في مناسبات خارجية، وحققوا جوائز وأوسمة على المستوى العربي والعالمي، وتقليد عدد من القيادات الكشفية شاراتهم التأهيلية.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٥٥٧) صفحة (٥) بتاريخ (٠٩-٠٣-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...