حملة أمنية مشتركة تطيح بـ 7 مخالفين في عفيف

رجال أمن يدققون في هوية أحد المقيمين (الشرق)

طباعة التعليقات

عفيفسامي المجيدير

ضبطت الحملة الأمنية المشتركة، التي نفذتها فرق الدوريات الأمنية والضبط الأمني في «شرطة عفيف»، بالتعاون مع مكتب العمل في المحافظة، أمس الأول، عدداً من الوافدين المخالفين للمادة 38 من نظام العمل.
وقامت اللجنة الأمنية المشتركة، التي قادها ميدانياً رئيس رقباء سعود الصهيب، بالتفتيش في مواقع تجمعات العمالة، بالإضافة إلى المحال التجارية في سوق الذهب، وذلك للتأكد من نظامية العمالة الوافدة بالاطلاع على هوياتهم، ومطابقة المهنة المدونة فيها مع العمل الذي يقومون به. وأسفرت الحملة عن ضبط 7 عمال مخالفين لنظام العمل، بالإضافة إلى سحب مجموعة كبيرة من الهويات لمخالفتها النظام مع إلزام أصحابها بإغلاق المحلات، ومراجعة مكتب العمل في عفيف لتعديلها.
وأكدت اللجنة الأمنية في المحافظة مواصلة الحملات الأمنية لضبط المخالفين، داعية المواطنين إلى التعاون مع الجهات الأمنية لما يمثله التعاون من مردود إيجابي على النواحي الأمنية، واحترام الأنظمة، مشيرين إلى أن العقوبات الحازمة والرادعة ستطال كل مَنْ يؤوي المخالفين، ويتستر عليهم، ويتعاون معهم في عملية التنقل، أو التحايل على أنظمة الدولة، والتشغيل خلافاً للمهن المصرح لهم بمزاولتها.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٥٦٦) صفحة (٨) بتاريخ (١٨-٠٣-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...