6 وفيات وخمس مفقودين و27 سعودي مصاب في تفجير تركيا

جامعة الملك فيصل .. أفضل جهة في الخدمات الإلكترونية

طباعة التعليقات

الأحساءواس

حازت جامعة الملك فيصل، ومقرها الأحساء، المركز الأول في القياس السادس للتحوُّل إلى التعاملات الإلكترونية الحكومية «مرحلة الإتاحة»، وفقاً لتقييم وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات لجهات القطاع الحكومي المختلفة. ويجري التقييم بواسطة برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية «يسِّر».
وحصلت جامعة الملك فيصل على نسبة 97.88 % كمؤشر إجمالي لقياس التحول الإلكتروني في «مرحلة الإتاحة».
وأكد وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع رئيس لجنة التعاملات الإلكترونية فيها، الدكتور عبدالرحمن العنقري، أن تصدُّر الجامعة لـ150 جهة حكومية تم تقييمها في مرحلة إتاحة الخدمات الإلكترونية؛ يعبِّر عن حرصها على أتمتة برامجها وخدماتها بما يحقِّق أهداف خطتها الاستراتيجية (2020) ويتوافق مع توجهات الدولة. واعتبر عميد تقنية المعلومات في الجامعة مقرر لجنة التعاملات الالكترونية فيها، الدكتور محمد الزهراني، حيازة المركز الأولى إنجازاً يُسجَّل ضمن إنجازات الجامعة على المستوى الوطني. وأشار إلى سعي عمادة تقنية المعلومات إلى تقديم أفضل الخدمات التقنية ومواكبة التطورات الحديثة لتحقيق رؤية الجامعة وخطتها الاستراتيجية في التحول إلى التعاملات الإلكترونية الحكومية. ووفقاً له؛ تستهدف هذه الخطة توفير عديد من الفرص لتحسين نوعية الخدمة المقدَّمة للمستفيدين، مع تبسيط إجراءات الأعمال، وتسهيل التكامل، وتبادل المعلومات بين الجهات الحكومية.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٥٧٥) صفحة (٢) بتاريخ (٢٧-٠٣-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...