أمير الرياض يُخرِّج 1127 طالباً في جامعة سطام.. الخميس

الأمير فيصل بن بندر

طباعة التعليقات

الخرجرائد العنزي

يرعى أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، الخميس المقبل، حفل تخريج الدفعة السابعة من طلاب جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في الخرج، وذلك في مقر الجامعة بالسيح.
وعبّر مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن العاصمي، عن شكره وامتنانه لأمير منطقة الرياض على رعايته الحفل ومشاركته أبناءه الخريجين فرحتهم، مبيناً أن الجامعة حققت تقدماً على صعيد التعليم الجامعي النوعي، الذي يوائم بين رغبات الطلاب والطالبات، ومتطلبات سوق العمل، والخدمة المعرفية على نحو عام. وبيّن أن عدد خريجي دفعة هذا العام بلغ 1127 طالباً في مرحلتي الدبلوم والبكالوريوس، يمثلون مختلف التخصصات العلمية والإنسانية من 20 كلية، مؤكداً أن الخريجين يمثلون طاقة وطنية كبيرة يُعوَّل عليها في بناء وتنمية الوطن والإسهام في دفع عجلة التطور والنماء. وأفاد أن الجامعة تدرك مسؤوليتها في مسيرة التنمية، وموقعها في منظومة التعليم العالي، لذلك أمدَّت طلابها الخريجين بمستوى عالٍ من التأهيل العلمي والتدريب المهني الذي يجعل منهم أعضاء فاعلين في مجتمعهم.
وقال الدكتور العاصمي إن الجامعة ومنسوبيها ليسوا ممن يكتفون بما أُنجزْ، بل الإرادة حاضرة، والطموح عالٍ، والتطلعات واسعة، لتحقيق جانب من رؤى وتطلعات حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وولي ولي العهد.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٥٩٠) صفحة (٦) بتاريخ (١١-٠٤-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...