الملك يقبل وساطة الشيخ عبد الله بن جاسم ال ثاني ويفتح منفذ سلوى لحجاج قطر

الزعيم يسعى لضم “الإيفواري” جمعة سعيد

طباعة التعليقات

جمعة سعيد

الدمامناصر أنعام

بدأت إدارة نادي الهلال تحركاتها الجادة لتدعيم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم، حيث دخلت في مفاوضات مكثفة مع نظيرتها في نادي السالمية الكويتي من أجل الحصول على خدمات المهاجم الإيفواري جمعة سعيد.

وتسعي الإدارة الهلالية لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل بمهاجم قوي، في ظل غموض موقف الثنائي إيلتون ألميدا وكارلوس إدواردو من الاستمرار في صفوف الهلال في الموسم المقبل، بالإضافة إلي اقتراب رحيل ناصر الشمراني عن صفوف الفريق بنسبة كبيرة، بسبب خلافاته الشخصية مع المدرب اليوناني دونيس التي على إثرها يتم استبعاده من مباريات الفريق الأخيرة، وابتعاد قائد الفريق ياسر القحطاني عن مستواه منذ عودته من الإصابة.

ويعدُّ جمعة سعيد أحد أفضل محترفي الدوري الكويتي، في بداياته لعب لنادي الترجي الرياضي التونسي لمدة موسم واحد ثم انتقل إلى نادي العين وترعرع هناك حيث استمر مع العين لمدة خمسة مواسم، ثم انتقل إلى الدوري العماني تحديداً نادي النهضة وأبدع هناك في عمان، وحصل على جائزة أفضل لاعب في دوري المحترفين العماني.

وخطف أنظار مسؤولي نادي السالمية الكويتي وسارعوا بالتعاقد معه، ومنذ 2015 وهو يلعب في الدوري الكويتي، ويحتل جمعة سعيد المرتبة الثانية في قائمة ترتيب هدافي نادي السالمية هذا الموسم في الدوري الكويتي برصيد 9 أهداف.

يشار إلى أن المهاجم الإيفواري كان قريباً من الانتقال إلى صفوف نادي النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن المفاوضات فشلت في اللحظات الأخيرة.