غداً أول أيام شهر رمضان

قسمان للدراسات الإسلامية والقانون في جامعة شقراء بعفيف

الشيحة متجولاً في المعارض المصاحبة للانشطة الطلابية

طباعة التعليقات

عفيفسامي المجيدير

كشف مدير جامعة شقراء المكلّف الدكتور عدنان الشيحة أنه سيتم افتتاح قسمي الدراسات الإسلامية لكلية التربية والقانون بكلية إدارة الأعمال في العام النقبل في فرع الجامعة في عفيف، فيما تم الرفع بقسمي الأحياء والكيماء للجهات المختصة للبت في أمرهما لتعميدها. لافتاً إلى أنه تمت تريسة مبنى كليات البنات في عفيف على إحدى الشركات المقاولة لتنفيذها قريباً. ووعد الأهالي بزيادة عدد التخصصات الجامعية وبناء مدينة جامعية وسكن للطلاب والطالبات.
جاء ذلك لدى زيارته أمس محافظة عفيف، لتفقد كليات الجامعة بالمحافظة، حيث كان في استقباله عمداء كليات عفيف الدكتور طلال الشريف والدكتور مطلق الروقي وعدد من كبار المسؤولين في الجامعة. واستهل الشيحة زيارته التفقدية بلقاء الأهالي وناقش معهم جملة من المواضيع، ومن أبرزها احتياجات المحافظة من بعض التخصصات التي تفتقر لها المحافظة. كما التقى أعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة بالمحافظة واستمع إلى مشكلاتهم وطلباتهم.
وفي ختام زيارته حضر الشيحة حفل اختتام النشاطات الطلابية بالكليات، والذي اشتمل على عدد من الفقرات وعرض مرئي عن البرامج والنشاطات الطلابية للعام الجامعي، وافتتح المعارض المصاحبة لهذه الفعاليات. وجرى تكريم المشاركين والداعمين لفعاليات النشاطات الطلابية الجامعية ومن بينهم صحيفة «الشرق».

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٥٩٩) صفحة (٣) بتاريخ (٢٠-٠٤-٢٠١٦)