محافظ وادي الدواسر يرعى حفل «رعد الشمال»

مسؤولون حضور يقفون للسلام الملكي السعودي «الشرق»

طباعة التعليقات

وادي الدواسرمسفر القحطاني

شهد محافظ وادي الدواسر أحمد المنيفي حفل اختتام النشاطات الطلابية واحتفالية (رعد الشمال)، وذلك بحضور مديري الدوائر الحكومية والأمنية بالمحافظة والقيادات التعليمية وأولياء أمور الطلاب. ودشن فور وصوله معرض (رعد الشمال) والذي اشتمل على 200 لوحة ومجسم ورسم وطني.
وشهد المحافظ بعد ذلك الحفل الثقافي، الذي بدأ بالنشيد الوطني من تقديم الفرق الكشفية، فقصيدة وطنية تلاها أوبريت ترحيبي، ثم استعرض بعدها طلاب المحافظة في أكثر من 50 لوحة رياضية بقيادة المشرف الرياضي الحميدي الغربي وبحضور مدرب المنتخب السابق عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد الخراشي.
من جانبه أكد الرئيس التنفيذي للاحتفالية شيبان بن سلطان بن قويد أن تعبير الطلاب من خلال برامجهم المتعددة عن حبهم وولائهم تجاه وطنهم وقيادته يعكس الجهود الكبيرة التي تلقوها في مدارسهم ومن معلميهم، مقدماً شكره لكل من دعم وشجع مواهب الوطن.
وقال مدير التعليم بوادي الدواسر صقر الصقر في ختام الحفل إن البرامج والفعاليات الوطنية المتعددة التي شهدتها المدارس طول العام تؤكد اللُّحمة الوطنية والحُب لهذا الوطن وقيادته. مضيفاً أن الإدارة نهجت هذا العام تكليف المدارس بإعداد وإخراج الحفل الختامي للنشاطات في تجربة أثبتت نجاحها وتميزها.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٥٩٩) صفحة (٧) بتاريخ (٢٠-٠٤-٢٠١٦)