ضبط 19 طن طماطم فاسدة في وادي الدواسر

الطماطم الفاسدة بعد مصادرتها (الشرق)

طباعة التعليقات

وادي الدواسرمسفر القحطاني

ضبطت الجهات الرقابية في بلدية وادي الدواسر بمساندة من الدوريات الأمنية والجهات ذات العلاقة موقعاً يديره وافد أجنبي يقوم بتخزين الطماطم الفاسدة وحفظها بصورة سيئة ومن ثم بيعها إلى أحد المصانع خارج المحافظة.
وأوضح رئيس البلدية المهندس رشيد رجب آل عمار أن البلدية تلقت بلاغاً من أحد المواطنين في المحافظة يفيد بوجود موقع يستقبل الطماطم الفاسدة ويعيد بيعها لأحد المصانع، مبيناً أنه فور تلقيها البلاغ قامت البلدية والجهات الأمنية والفرق الرقابية بمداهمة الموقع المذكور، وبإشرف مدير قسم الخدمات بالبلدية فهد بن سعيد، واتضح أنه غير مهيأ بالاشتراطات الصحية، ويديره أحد العمالة الوافدة، وتم ضبط كميات كبيرة من الطماطم الفاسدة تقدر بـ 19 طناً ومصادرتها على الفور.
وبين أنه تم تسليم الوافد إلى شرطة المحافظة لتطبيق النظام بحقه ومخاطبة الجهات ذات العلاقة لاستدعاء صاحب المصنع، وذلك بعد معرفة المصنع المستقبل لهذه الكميات الفاسدة ليتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه، إضافة إلى توقيع غرامات مالية تقدر بـ 20500 ريال على من قام باستقبال وتجميع الطماطم، وكذلك تغريم من قام بإيصال الطماطم الفاسدة بإجمالي 5000 ريال كل بحسب مخالفته.
وأهاب آل عمار بجميع المواطنين والمقيمين في المحافظة التعاون مع البلدية والإبلاغ عن أي مخالفة أو أمر مريب يتعلق بالصحة العامة على الرقم الموحد (940).

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٦٠١) صفحة (٨) بتاريخ (٢٢-٠٤-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...