رانييري: الآن بدأنا التفكير في اللقب “المستحيل”

كلاوديو رانييري

طباعة التعليقات

لندنأ ف ب

عرف عن المدرب الايطالي كلاوديو رانييري منذ ان تربع ليستر سيتي على صدارة الدوري الانجليزي بانه لا يحبذ الحديث عن امكانية فوزه فريقه المتواضع باللقب الذي تلهث خلفه اندية عملاقة مثل قطبي مانشستر واقطاب لندن.

لكن مع دخول الموسم سباق الامتار الاخيرة وليستر لا يزال في الصدارة بفارق 5 نقاط عن ملاحقه توتنهام هوتسبر، بدأ رانييري يعي بان اللقب “المستحيل” بالنسبة لفريق مثل فريقه اصبح قريبا جدا من الواقع، وذلك بعد ان اكتفى المدرب الايطالي بالتركيز سابقا على الاكتفاء بالتأهل الى الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ” ثم بعدها تغير الهدف ليصبح دوري ابطال اوروبا.

وبعد ان ضمن ليستر مشاركته في دوري ابطال اوروبا للمرة الاولى في تاريخه، اصبح لقب الدوري الممتاز قريبا جدا من التحول الى حقيقة لكن المدرب الايطالي فضل عدم الانجراف في العواطف وفضل التركيز اقله علنا على ما تحقق حتى الان، قائلا في مؤتمر صحافي: “نحن في دوري ابطال اوروبا… يا له من انجاز كبير. انه امر مذهل، رائع”.

وواصل: “هنيئا للجميع من المالكين الى المشجعين واللاعبين وطاقم الفريق. انه انجاز رائع، لا يصدق – والان ننتقل مباشرة الى محاولة بالفوز باللقب (الدوري). لم يبق امامنا سوى تحقيق هذا الامر.