تحت رعاية أمير المنطقة الشرقية وحضور المحافظ

جامعة حفر الباطن تحتفل بتخريج الدفعة الثانية.. اليوم

الأمير سعود بن نايف

طباعة التعليقات

حفر الباطنمساعد الدهمشي

تحتفل جامعة حفر الباطن في مقر المدينة الجامعية على طريق الرياض السريع، اليوم، تحت رعاية أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، بتخريج الدفعة الثانية من طلابها، وعددهم خمسة وخمسون طالباً، بحضور محافظ حفر الباطن عبدالمحسن بن محمد العطيشان، وعدد من كبار المسؤولين وأولياء أمور الخريجين.
ووصف مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالعزيز الصويان، الرعاية الكريمة من أمير المنطقة الشرقية لحفل التخرج بأنه شرف لجميع منسوبي الرعاية، مؤكداً أنها تأتي امتدادا لما حظيت وتحظى به الجامعة من دعم ومساندة منه في جميع أنشطتها وفعالياتها، وأضاف «حرصه على مشاركته أبناءه الطلاب فرحتهم بهذه المناسبة دليل على ذلك، فشكراً له على رعايته ودعمه اللامحدود».
وتابع «الجامعة وهي تحتفل بتخريج هذه الدفعة من الطلاب والطالبات، تشارك الجامعات السعودية في تأهيل أبناء وبنات الوطن ليكونوا مساهمين فاعلين في بناء الوطن بكافة مجالات التنمية، وفق الخطط الطموحة لقيادتنا الحكيمة».
من جهته، عبر وكيل الجامعة الدكتور محمد النافع، عن اعتزاز الجامعة ومنسوبيها برعاية أمير المنطقة الشرقية لحفل تخريج الدفعة الثانية من الطلاب، مؤكدا أنها تندرج ضمن الاهتمام الكبير الذي تلقاه الجامعات وقطاعات التعليم المختلفة حكومتنا الرشيدة، مبيناً أن الاهتمام يضع الخريجين أمام مسؤولياتهم الوطنية المتمثلة في توظيف ما تلقوه من علوم نافعة في خدمة الوطن الغالي، والإسهام في دفع حركة التنمية الصناعية والحضارية التي يشهدها.
إلى ذلك، قدم عدد من خريجي الجامعة والمتوقع تخرجهم، شكرهم لأمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف على لفتته الكريمة برعاية مناسبة عزيزة على نفوسهم.
كما شكروا محافظ حفر الباطن عبدالمحسن العطيشان على تشريفه وحضوره ومشاركته فرحة تخرجهم، كما قدموا شكرهم لآبائهم وأمهاتهم على أفضالهم الكثيرة.
وأبدى الخريجون سعادتهم وتفاؤلهم بصدور رؤية المملكة 2030 التي ستكون صمام أمان وخطة طريق لمستقبل واعد، مشيدين بالمستوى العلمي المتطور الذي تشهده الجامعة والإمكانات العالية لأساتذتها الأفاضل.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٦١٣) صفحة (٥) بتاريخ (٠٤-٠٥-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...