الحسن يدشن المرحلة الأولى من الاستاد الرياضي في جامعة نجران

الحسن يسلِّم كأس المباراة إلى الفريق الفائز

طباعة التعليقات

نجرانمانع آل مهري

دشن مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن، المرحلة الأولى من مشروع الاستاد الرياضي في المدينة الجامعية، الذي يتميز بمواصفات أولمبية، حيث تتسع مدرجاته إلى 10000 متفرج، بالإضافة إلى موقع خاص بكبار الزوار، وبذلك يعد أكبر استاد رياضي في منطقة نجران، ويبلغ بُعدا أرضية الملعب 105 أمتار طولاً، و68 متراً عرضاً.
جاء ذلك قبل انطلاق صافرة البداية للمباراة النهائية لكأس مدير الجامعة، التي جمعت فريقي كلية العلوم الإدارية وكلية المجتمع، وانتهت بفوز كلية المجتمع، وتوَّج الحسن الفائزين بالمركز الأول. وكان الدوري انطلق بمشاركة 12 فريقاً واستمر لمدة ثلاثة أسابيع. 
وأوضح الحسن، في كلمته بهذه المناسبة، أن ما تحقق اليوم من إنجاز بتدشين المرحلة الأولى للاستاد الرياضي ما هو إلا إكمال لمسيرة السبق التي حققتها الجامعة في إنجاز مشاريعها بما في ذلك تحقيق السبق في نقل كافة الطلاب والطالبات والموظفين إلى المدينة الجامعية التي تعد أكبر مدينة جامعية في المملكة العربية السعودية بمساحة 18 كيلو متراً مربعاً لتصبح بذلك مدينة جامعية متكاملة تحتضن أيضاً تنفيذ أنشطتها الطلابية داخل حرمها الجامعي، وتستغني نهائياً عن المباني المستأجرة، كما سيتم خلال الأسابيع المقبلة تدشين نادي أعضاء هيئة التدريس والملاعب المغلقة.  
وبيَّن الحسن، أن الدعم السخي من قِبل القيادة الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أيده الله، وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي عهده، حفظهما الله، وكذلك الرؤية السليمة، والتخطيط والعمل الدؤوب من قِبل قيادات الجامعة، كانت وراء هذه الإنجازات المتتالية، التي عملوا على تحقيقها من خلال العمل المتواصل ليلاً ونهاراً، مؤكداً حرص الجامعة على توفير كافة الخدمات لطلابها سواءً التعليمية، أو الترفيهية، التي تضمن الحصول على مخرجات تعليمية متميزة تخدم الوطن، وتلبي احتياجات الطلاب والطالبات.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٦٢٠) صفحة (١٨) بتاريخ (١١-٠٥-٢٠١٦)
الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...