السواحة .. مديراً عاماً لشركة سيسكو السعودية

عبدالله السواحة

طباعة التعليقات

أعلنت شركة سيسكو، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات، أنها عيّنت المهندس عبدالله السواحة مديراً عاماً لشركة سيسكو السعودية.
وبتوليه هذا المنصب، سيقود المهندس عبدالله السواحة عمليات سيسكو السعودية، وسيكون له تعاون وثيق مع شركاء الشركة من أجل دعم العملاء من القطاعين الخاص والعام في جهودهم الهادفة إلى رقمنة وتطوير عملياتهم التجارية، كما سيواصل جهوده الرامية إلى تطوير الشركة بما يضمن جعلها الشركة الأكثر جذباً واستقطاباً للمواهب الفذّة في قطاع تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات.
وتعقيباً على تعيين المهندس عبدالله السواحة، قال مايك ويستون، نائب رئيس شركة سيسكو الشرق الأوسط: «تشهد المملكة العربية السعودية مرحلة جديدة ومثيرة من النمو التي توفر فرصاً هائلة يمكن من خلالها استغلال قوة التكنولوجيا لتقديم قيمة أكبر للمملكة ومواطنيها من خلال الرقمنة، وأرى أن المهندس عبدالله، وهو أحد القادة المتمرسين في الشركة، قادرٌ على أداء دوره على أكمل وجه في منصبه الجديد لما يتمتع به من خبرة كبيرة وتفانٍ في عمله.. وهو الرجل المناسب لهذا المنصب لخدمة عملائنا حيث يجمع بين الإخلاص في العمل والمعرفة الوثيقة بالسوق السعودية مما يجعله قادراً على تحقيق تطور أكبر في علاقاتنا وشراكاتنا مع عملائنا وشركائنا». وبدوره، أعرب المهندس عبدالله السواحة عن سعادته بهذا التعيين قائلاً: «أنا فخورٌ باختياري لهذا المنصب، وتملأُني الحماسة لقيادة عمليات سيسكو التجارية في المملكة حيث يمكننا الاستفادة من حلولنا وتكنولوجياتنا ورؤيتنا في تحقيق مزيد من التقدم والنجاح الاقتصادي للمملكة».

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٦٢٠) صفحة (١٥) بتاريخ (١١-٠٥-٢٠١٦)
  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...