استعرضا في الدوحة العلاقات الوثيقة بين البلدين

ولي ولي العهد وأمير قطر يبحثان جهود أمن واستقرار المنطقة

ولي ولي العهد لدى وصوله أمس إلى الدوحة، وكان في استقباله الشيخ تميم بن حمد (واس)

طباعة التعليقات

الدوحةواس

بحث ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع مع أمير دولة قطر تطورات الأحداث في المنطقة والجهود المبذولة بما يسهم في أمنها واستقرارها.
واستعرض صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز والشيخ تميم بن حمد آل ثاني، خلال اجتماعٍ أمس في الدوحة، العلاقات الأخوية والوثيقة بين البلدين ودعمها ومواصلة تطويرها في مختلف المجالات.
ونقل ولي ولي العهد إلى أمير دولة قطر تحيات خادم الحرمين الشريفين وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وتمنياتهما له بموفور الصحة والسعادة وللشعب القطري بدوام التطور والازدهار.
فيما حمَّل الشيخ تميم الأمير محمد بن سلمان تحياته إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وتمنياته لهما بموفور الصحة والعافية وللشعب السعودي مزيد من التقدم والنماء.

الأمير محمد بن سلمان والشيخ تميم خلال اجتماعهما أمس (واس)

وحضر الاجتماع من الجانب السعودي وزير الثقافة والإعلام، الدكتور عادل الطريفي، والمستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع، فهد العيسى، والمستشار في الديوان الملكي، سعود القحطاني، والمستشار في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، ياسر الرميان، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة قطر، عبدالله العيفان.
فيما حضر من الجانب القطري رئيس المؤسسة القطرية للإعلام، الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني، والشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، والشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، ووزير الخارجية، الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، ووزير الدولة لشؤون الدفاع، الدكتور خالد العطية.
وكان ولي ولي العهد وصل إلى قطر في وقت سابق أمس.
وكان في استقباله في مطار حمد الدولي الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، والشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، والشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، والسفير عبدالله العيفان وأعضاء سفارة خادم الحرمين الشريفين في الدوحة.

..ويصافح الدكتور خالد العطية

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٦٢٠) صفحة (٣) بتاريخ (١١-٠٥-٢٠١٦)