مالك «روفز»: إنجاز ليستر يشكل حافزاً للجميع

رانييري يرفع كأس الدوري الإنجليزي (رويترز)

طباعة التعليقات

الدوحةأ ف ب

اعتبر الأردني وائل القاضي مالك نادي بريستول روفرز الإنجليزي أن ما حققه ليستر سيتي من إنجاز بتتويجه بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز ضاربا عرض الحائط بجميع التوقعات، يشكل حافزا لأندية الدرجات الإنجليزية الدنيا.
وكان القاضي اشترى نادي بريستول روفرز في الدرجة الرابعة في فبراير الماضي، وقد نجح الفريق الجنوبي في الارتقاء إلى الدرجة الثالثة السبت الماضي بطريقة دراماتيكية عندما سجل هدف الفوز 2-1 في مرمى داغينهام في الثواني الأخيرة أمام ناظري القاضي.
وقال القاضي في اتصال هاتفي لوكالة «فرانس برس» بعد عودته إلى الأردن «ما حصل مع ليستر يشكل حافزا هائلا ليس فقط للأندية فحسب بل أيضا للاعبين والأنصار على حد سواء».
وأضاف: «إنه أمر رائع بالنسبة إلينا في الدرجات الدنيا أن نفكر بأن يصبح أحد لاعبينا مثل جيمي فاردي».
وكان فاردي لسنوات خلت يلعب مع ناد للهواة قبل 4 سنوات فقط، لكنه صعد إلى النجومية بسرعة الصاروخ بعد أن ساهم بشكل كبير في تتويج فريقه بطلا للدوري الإنجليزي في كبرى المفاجآت في تاريخ هذه البطولة وذلك من خلال الأهداف التي سجلها.
وعن صعود فريقه إلى الدرجة الثالثة بعد فترة وجيزة من شرائه قال القاضي: «كان الأمر رائعا، مميزا بالفعل. عشنا دقائق صعبة قبل أن نسجل الهدف الذي منحنا التأهل».
ونفى القاضي التقارير التي أشارت إلى أن فريقه سينفق أموالا طائلة لتعزيز صفوف الفريق الموسم المقبل حيث سيواجه فرقا مثل كوفنتري سيتي وتشارلتون وشيفيلد يونايتد، وقال في هذا الصدد: «مدرب الفريق دارن كلارك يؤمن بقدرات هذا الفريق أكثر من الحاجة إلى شراء 3 أو 4 لاعبين إضافيين».
وختم «على الرغم من الارتقاء إلى الدرجة الثالثة لن ننفق أموالا طائلة سعيا وراء التعاقد مع لاعبين».

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٦٢١) صفحة (١٩) بتاريخ (١٢-٠٥-٢٠١٦)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...