قمة قطرية بين لخويا والجيش في دوري أبطال آسيا

لخويا والجيش خلال مواجهة سابقة بينهما

طباعة التعليقات

الدوحةأ ف ب

تنتقل المعركة بين لخويا والجيش القطريين من الساحة المحلية إلى المسرح القاري وذلك عندما يتواجهان اليوم الثلاثاء في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
ويستضيف لخويا، الطامح إلى بلوغ الدور ربع النهائي للمرة الثالثة في تاريخه، المواجهة الأولى مع مواطنه على ملعبه قبل أن ينتقل إلى ملعب الأخير في 25 الحالي من أجل لقاء الإياب.
وستكون مواجهة اليوم الخامسة بين الفريقين هذا الموسم بعد أن تبادلا الفوز في الدوري (2-0 للجيش و3-0 للخويا) ثم في مسابقة كأس قطر حين فاز الجيش باللقب بعد فوزه على منافسه في النهائي 2-1، ونصف نهائي كأس الأمير حيث فاز لخويا 2-1 وتأهل إلى النهائي حيث يلتقي السد الجمعة المقبل.
وسيسعى لخويا جاهداً لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الخروج فائزاً بنتيجة تريح أعصاب جمهوره قبل لقاء الإياب، معولاً على خبرته في المسابقة القارية الأم، إذ سبق له أن تأهل إلى ربع النهائي عامي 2013 و2015، في حين لم يسبق للجيش أن تأهل إلى ربع النهائي وهو يخوض غمار الدور الثاني للمرة الثانية بعد عام 2003.
ومن المؤكد أن طموح الفريقين يتجاوز الدور ربع النهائي بل يريد كل منهما تعويض إخفاق الدوري المحلي الذي ذهب لقبه للريان، وتكرار إنجاز السد الذي توج باللقب القاري عام 2011.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٦٢٦) صفحة (١٩) بتاريخ (١٧-٠٥-٢٠١٦)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...